منافسة إيطالية قوية من أجل ضم دجيكو

كتب : محمد عادل

الأربعاء، 06 يوليو 2022 11:06 م

shareicon

مشاركه

دجيكو

دجيكو

تشير تقارير صحفية إلى وجود منافسة بين عدد من الأندية الإيطالية من أجل التعاقد مع البوسني إيدين دجيكو مهاجم فريق إنتر ميلان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

دجيكو كان قد نتقل إلى النيراتزوري قادمًا من فريق روما الصيف الماضي، وشارك في 48 مباراة سجل خلالها 17 هدفًا وصنع 10 آخرين، وساهم في فوز فريقه بكأس إيطاليا وكأس السوبر الإيطالي.

موقع "فوتبول إيطاليا" ذكر أنه من المتوقع أن دجيكو البالغ من العمر 36 عامًا لن يكون له دور أساسي في تشكيلة النيراتزوري للموسم الجديد، خاصة بعد عودة البلجيكي روميلو لوكاكو، ووجود الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز.

وأضاف الموقع أن هناك 3 أندية ترغب في التعاقد مع دجيكو، على رأسها فريق مونزا الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى، مشيرًا إلى أن النادي حريص على ضم دجيكو حال فشل الحصول على خدمات الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم باريس سان جيرمان.

وتابع أن سيلفيو برلسكوني رئيس نادي مونزا حريص على ضم اسم كبير في خط الهجوم، وإذا فشلت مفاوضاته مع إيكاردي، فسيحول انتباهه إلى دجيكو.

وأشار الموقع أيضًا إلى أن ناديي يوفنتوس ونابولي أيضًا يعدا من الراغبين في الحصول على خدمات دجيكو، في ظل حاجة الناديين لمهاجم جديد بجانب الصربي دوسان فلاهوفيتش في يوفنتوس والنيجيري فيكتور أوسيمين في نابولي.

والجدير بالذكر أن رحيل دجيكو المحتمل سيفسح المجال أمام النيراتزوري للتعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس السابق، حيث إن النادي بحاجة لبيع أحد الثنائي سواء دجيكو أوالتشيلي أليكسيس سانشيز بحسب التقارير الصحفية، من أجل ضم ديبالا.