اتحاد الكرة: سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر خلال ساعات

كتب : إبراهيم جاد

الأربعاء، 06 يوليو 2022 11:56 م

shareicon

مشاركه

اتحاد الكرة

اتحاد الكرة

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، إيهاب الكومي أن الإعلان عن المدير الفني الجديد لمنتخب مصر سيكون خلال ساعات قليلة قادمة لخلافة المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، إيهاب جلال.

واستهل إيهاب الكومي تصريحاته التلفزيونية بالحديث عن أزمة مشاركة الإسماعيلي في كأس مصر: "يحيى الكومي تواجد اليوم داخل مقر اتحاد الكرة وكان اللقاء مثمر للغاية، وتحدثنا فيما يخص مباراة كأس مصر".

وواصل الكومي تصريحاته: "الإسماعيلي كيان كبير للغاية ومشاركته يهم اتحاد الكرة، وأوضح لنا اعتراضه على توجيه قرعة كأس مصر لكن نحن أوضحنا له أن ذلك يتكرر موسميًا بحسب وضع كل فريق في جدول المسابقة".

وانتقل إيهاب الكومي للحديث عن الأندية المشاركة في البطولات الإفريقية: "الاتحاد الإفريقي أكد أنه يجب إرسال يوم 30 يونيو إرسال الأندية المشاركة ثم أخر ذلك إلى 30 يوليو، لكننا فضلنا تحديد الأندية حاليًا على الدور الأول حتى تكون كافة الأندية واجهت بعضها البعض ولا يكون هناك ظلم على أي نادي، ولم يحدث أي اعتراض من الأندية".

وأوضح إيهاب الكومي حل أزمة المديونيات لنادي الزمالك، مؤكدًا: "أمير مرتضى تواجد نيابةً عن الزمالك لتسوية مديونيات النادي؟ هو أمر لا يعيب النادي إنما هي لها علاقة بأمور القيد أو الغرامات، وأكدنا وقت وصولنا أنه لا يمكن لنادي أن يسجل لاعبيه إلا بجدولة ديونه".

وأكمل إيهاب الكومي: "الزمالك ظهر بشكل متعاون للغاية لحل أزمة المديونيات وقام بدفع جزء منها وقام بجدولة باقي المديونيات".

وأشاد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بموقف الأهلي: "الأهلي أول من بادر بعد ذلك بمحاولة حل مشكلة المديونيات وجاء العامري فاروق في أكثر من مرة لحل الأمر، ودفع جزء من المديونيات ثم قام بجدولة باقي المديونيات منذ فترة الانتقالات الشتوية الماضية".

وعن قضية الأهلي وعبد الله السعيد، أكد الكومي: "اتحاد الكرة لم يصله أي شئ بخصوص قضية عبد الله السعيد والنادي الأهلي حتى الآن، وفي حال وصول أي خطاب سنبلغ بها كافة الأطراف والاتحاد الدولي".

وأتم إيهاب الكومي تصريحاته بالحديث عن موقف المدير الفني الجديد لمنتخب مصر: "كان هناك جلسة ثلاثية بين بركات وحازم إمام والدرندلي اليوم في اتحاد الكرة لعرض كافة الخيارات المتاحة لتولي قيادة المدير الفني لمنتخب مصر، لكن اعتقد أن الإعلان سيكون خلال ساعات".

واختتم عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة تصريحاته: "المدير الفني لاتحاد الكرة شبه اتفقنا عليه، لكننا نتواصل معه بشكل مستمر لعرض بعض الأسماء والخبرات المصرية لمساعدته لأنه لن يعمل وحيدًا".