ضياء السيد: جمهور الأهلي عليه الصبر الآن.. وأنا في ظهر النادي دائما

كتب : أحمد حسين

الخميس، 07 يوليو 2022 11:00 ص

shareicon

مشاركه

ضياء السيد

ضياء السيد

تحدث ضياء السيد المدرب العام الأسبق بالجهاز الفني لمنتخب مصر، عن أسباب عدم تواجده للعمل داخل النادي الأهلي، خلال الفترات السابقة وحتى بعد رحيله عن منتخب مصر.

وقال ضياء السيد في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي، عبر القناة الأولى بالتلفزيون المصري: "أنا موجود في الأهلي دائما، والنادي غني بأبنائه".

وأضاف: "في أي وقت سيطلب مني خدمة الأهلي سأتواجد على الفور، ودائما أنا في ظهر إدارة النادي والجهاز الفني في كل وقت، مثل ما تقول الجماهير على الحلوة والمرة".

ووجه ضياء السيد رسالة لجماهير الأهلي، قائلا: "الجمهور عليه الصبر والهدوء، لأن الوقت الحالي ليس وقت مهاجمة اللاعبين".

وأردف: "لاعبي الأهلي الحاليين رأينا منهم أيام جيدة ولا يصح أن نطالب برحيلهم وتسريحهم، هناك جزء من التراجع يتحمله اللاعبين، وجزء أخر بسبب تغيير الأجهزة الفنية وسوء نظام المسابقة".

وتطرق السيد إلى فترة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مع الأهلي، قائلا" من سلبيات فترة موسيماني أنه كان يهتم بتجهيز 15 لاعبا فقط، ولم يحصل الفريق بأكلمه على نفس التجهيز الفني والبدني".

وأكمل: "النادي الأهلي لا يحتاج إلى مشروع، هذه الكلمة تُقال على نادي لا يفوز بالبطولات لفترة خمس سنوات، لكن الأهلي يفوز دائما بنحو بطولتين كل موسم، والفريق فقط يحتاج للانضباط الفني وأن يكون المدرب صارما".