مواعيد مباريات الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 07 يوليو 2022 03:22 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مباريات هامة قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر المقرر له 21 يوليو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، بعدما تخطى الزمالك عقبة أسوان في نصف النهائي، وتخطى الأهلي عقبة بتروجت في الدور ذاته.

طالع أخبار الزمالك من هنا

الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز حاليا، برصيد 51 نقطة، مع خوضه مباراتين أكثر من الأهلي، ويبحث عن استغلال نزيف نقاط منافسه التقليدي الأهلي خلال الفترة الأخيرة في الدوري بخسارته من سموحة وكذلك تعادله مع الجونة سلبيا في المسابقة المحلية هذا الموسم.

نستعرض مباريات الزمالك قبل مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر يوم 21 يوليو الجاري.

الثلاثاء 12 يوليو في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، يستضيف الزمالك نظيره المقاولون العرب على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم، تحديدا في الجولة 24 من المسابقة المحلية.

السبت 16 يوليو، في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، يستضيف غزل المحلة نظيره الزمالك، ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم تحديدا الجولة 25 من البطولة المحلية.

يوم الخميس الموافق 21 يوليو، يواجه الزمالك نظيره الأهلي على استاد القاهرة الدولي في نهائي كأس مصر للموسم الماضي، بحضور 5000 مُشجع بواقع 2500 مشجع لكل فريق.

كانت قمة الدوري الممتاز بين الأهلي والزمالك انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، تحديدا في قمة الدور الثاني التي أقيمت على ملعب استاد السلام.