نائب المصري: إسلام جمال حصل على أكثر من 50٪ من مستحقاته

كتب : أحمد وجيه

الخميس، 07 يوليو 2022 04:37 م

shareicon

مشاركه

إسلام جمال

إسلام جمال

أبدى عاطف مبروك، نائب رئيس النادي المصري، استياءه من تصريحات مدافع الفريق إسلام جمال، بشأن تقديمه شكوى ضد النادي لعدم حصوله على باقي مستحقاته. 

وقال مبروك في تصريح خاص  أن إداري الفريق ابلغ إسلام جمال بالحضور للتدريب مع المستبعدين من الفريق للتدريب في بورسعيد، منذ 20 يومًا تقريبًا ورفض الحضور.

وأشار نائب رئيس المصري، إلى أن لائحة عقوبات الفريق للانقطاع عن التدريبات تطبق على اللاعب منذ تغيبه عن التدريبات متسائلاً: "نحن في منتصف الموسم ولا يوجد قيد مفتوح في مصر حاليا فلماذا يطالب اللاعب فسخ تعاقده وشكوى النادي وهو المقصر في حق نفسه". 

وأوضح: "اللاعب لم يشارك خلال هذا الموسم سوى في مباراة وحيدة ورغم ذلك حصل على أكثر من 50٪ من مستحقاته وكان سيحصل على مستحقاته بشكل طبيعي في حالة خضوعه لقرار التدريب في بورسعيد مع المستبعدين".

وكشف مبروك أن المصري وقع على اللاعب عقوبة مالية من قبل بسبب مشادة مع المدير الفني السابق معين شعباني، مطالبا اللاعب أن يتوجه لمقر النادي لمعرفة ما له وعليه من مستحقات قبل أن يتقدم بشكوى ضد النادي.

وكان إسلام جمال قد قرر شكوى النادي المصري بسبب مطالبته بالحصول على جزء من  مستحقاته المتأخرة مقابل الرحيل عن الفريق البورسعيدي.