موعد مباراتي المصري وبيراميدز القادمتين في الكونفدرالية

الأحد، 28 نوفمبر 2021 08:36 م

shareicon

مشاركه

أنهى الثنائي بيراميدز والمصري، مشاركتهما في ذهاب دور الـ32 الثاني من منافسات بطولة الكونفدرالية، وهو ما تسبب في حرمان نجومهما من الانضمام للمنتخب الوطني في كأس العرب التي تنطلق خلال أيام قليلة.

بيراميدز حقق فوزًا هامًا خارج الديار، بهدف دون رد أحرزه محمود وادي، بعد متابعة لكرة مرتدة من حارس مرمى مانياما الكونغولي بعد تسديدة إيريك تراوري.

ويستعد فريق بيراميدز لمباراة العودة أمام الفريق الكونغولي، يوم الأحد المقبل 5 ديسمبر الجاري، في إياب دور الـ32 الثاني من أجل تأكيد الصعود إلى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

وعلى الجانب الآخر، فشل فريق المصري في العودة بنتيجة إيجابية أمام ريفرز النيجيري، حيث تلقى هزيمة بثنائية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم في نيجيريا.

ويستعد المصري لاستقبال الفريق النيجيري في إياب دور الـ32 الثاني، يوم الأحد المقبل 5 ديسمبر الجاري.

وتلعب مباراة المصري وريفرز النيجيري على ستاد "الإسكندرية"، بينما سيكون لقاء بيراميدز مع مانياما الكونغولي على ملعب الدفاع الجوي في تمام السادسة مساءً.

ويسعى الفريقان للوصول إلى الدور القادم من أجل التقدم نحو اللقب خلال النسخة الجارية، وبشكل خاص لفريق بيراميدز بعد وصوله إلى نصف نهائي ونهائي البطولة من قبل، حيث يرغب في التتويج بها.

وعلى الجانب الآخر يرغب المصري البورسعيدي في الخروج من التخبط الإداري الذي يشهده النادي خلال الأيام الأخيرة بعد عدم ترشح المجلس الحالي للانتخابات المقبلة.