متى ينضم محمد صلاح لتدريبات ليفربول استعدادا للموسم الجديد؟

كتب : مهاب ممدوح

الخميس، 07 يوليو 2022 06:42 م

shareicon

مشاركه

محمد صلاح

محمد صلاح

واصل فريق ليفربول الإنجليزي، استعداده للموسم الكروي الجديد، ولكن لم ينضم الدولي المصري محمد صلاح، حتى الآن للتدريبات الجماعية للريدز، في ظل قضائه لإجازته الصيفية.

طالع أخبار ليفربول من هنا

يوم الاثنين الموافق 4 يوليو الجاري، كان أول مران جماعي لفريق ليفربول، وشهد تواجد بعض اللاعبين، أبرزهم نونيز الوافد الجديد، ويوم الثلاثاء الموافق 5 يوليو، شهد مقر تدريبات ليفربول عودة يورجن كلوب المدير الفني للفريق، والذي واصل قيادة تدريبات الريدز، اليوم، بعد الانتهاء من إجازته الصيفية.

الدولي المصري محمد صلاح، والذي وقع على تمديد تعاقده مع ليفربول لم ينضم حتى الآن إلى تدريبات الريدز، فمتى ينضم ويعود بعد انتهاء إجازته الصيفية؟

موقع "ليفربول إيكو" أشار إلى أن يوم 9 يوليو هو اليوم الذي سيشهد اكتمال فريق ليفربول، وتواجد جميع لاعبي الريدز، وسيكون ذلك اليوم الشاهد على المران الأول لفريق ليفربول وهو مُكتمل الصفوف، وبالتالي ووفقا لما نشره موقع "ليفربول إيكو" فإن انضمام صلاح لتدريبات ليفربول سيتم خلال اليومين المقبلين، الثامن من يوليو أو التاسع من يوليو الجاري.

ليفربول سيخوض مواجهة ودية ضد مانشستر يونايتد يوم الثلاثاء الموافق 12 يوليو، وكذلك مواجهة ودية ضد كريستال بالاس يوم الجمعة 15 يوليو، ومواجهة ودية ضد لايبزج الألماني يوم الخميس الموافق 21 يوليو الجاري، استعدادا للموسم الكروي الجديد.