بعد ظهوره في مران الأهلي.. أحمد ريان ينتظر قرار سواريش

الخميس، 07 يوليو 2022 07:42 م

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

شهد مران النادي الأهلي اليوم، الخميس تواجد المهاجم الدولي أحمد ياسر ريان بعد نهاية إعارته مع نادي ألتاي التركي بنهاية الموسم 2021/2022 على المستوى الأوروبي.

وحرص أحمد ياسر ريان على التواجد في مران النادي الأهلي اليوم من أجل دعم اللاعبين قبل مواجهة فيوتشر المرتقبة في الأسبوع الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وقام أحمد ياسر ريان بمصافحة ريكاردو سواريش والدخول في حديث معه، قبل أن يدخل في وصلة حديث مع لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي قبل انطلاق المران.

وشارك أحمد عبد القادر في مران النادي الأهلي بشكل طبيعي بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به، ليعلن جاهزيته لمواجهة فيوتشر في الجولة الرابعة والعشرين.

 

وعلم "Kora Plus" أن أحمد ياسر ريان ينتظر قرار إدارة الأهلي وريكاردو سواريش لحسم مستقبله مع المارد الأحمر الموسم الجديد بعد نهاية إعارته.

ويبحث أحمد ياسر ريان عن بعض العروض الخارجية تحسبًا لعدم استمراره مع النادي الأهلي الموسم القادم.

الأصوات داخل النادي الأهلي تطالب بعودة أحمد ياسر ريان للفريق الأول في ظل تراجع مستوى خط الهجوم في الوقت الحالي، لكن القرار النهائي في يد المدير الفني البرتغالي.

وسيواجه النادي الأهلي نظيره نادي فيوتشر مساء يوم الثلاثاء المقبل، 12 يوليو المقبل على ملعب "الأهلي وي السلام" ضمن منافسات الدوري المصري.