المترجي يقود الوداد للفوز على الرجاء في ربع نهائي كأس العرش المغربي

كتب : محمد جبر

الخميس، 07 يوليو 2022 09:19 م

shareicon

مشاركه

زهير المترجي

زهير المترجي

نجح فريق الوداد في الصعود إلى نصف نهائي بطولة كأس العرش المغربي بعد الفوز اليوم الخميس على غريمه الرجاء بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء.

سجل أولًا للوداد يحيى عطية الله في الدقيقة التاسعة، وجاء الهدف الثاني لـ "وداد الأمة" في الدقيقة 62 من عمر الشوط الثاني عن طريق زهير المترجي من تسديدة جاءت من ركلة حرة متقنة.

المباراة في البداية كانت متوازنة بين الفريقين حتى استطاع يحيى عطية الله من تسجيل الهدف الأول للأحمر مستغلًا خطأ من غايا مرياح، وبعد الهدف وواصل الوداد استحواذه على الكرة.

وهذا ما بدأ به الوداد أمام الرجاء في الشوط الثاني، لكن شيئًا فشيء "الدفة" أصبحت في يد "النسور الخضراء" وجاء التهديد عن طريق سفيان بنجديدة الذي سدد كرة قوية في الدقيقة 49 لكنها جاءت قريبة من المرمى.

لكن نجم نهائي دوري أبطال إفريقيا زهير المترجي استطاع أن يسجل الثاني من تسديدة صاروهية من كرة ثابتة سكنت شباك الرجاء، بعد ذلك أصبح الرجاء أكثر فاعلية خاصة بعد مشاركة حميد أحداد، لكن الدفاع "الودادي" كان يقظًا، لتنتهي المباراة بالفوز 2-0 للوداد ويتأهل لدور نصف النهائي ببطولة كأس العرش المغربي.