رسالة مؤثرة من نيمار بعد إصابته القوية

كتب : هشام كمال

الأحد، 28 نوفمبر 2021 09:31 م

shareicon

مشاركه

تعرض النجم البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان إلى إصابة قوية خلال مباراة مباراة فريقه أمام سانت إيتيان في الدوري الفرنسي والتي انتهت بثلاثة أهداف مقابل هدف للنادي الباريسي.

وبعد تدخل قوي من لاعب سانت إيتيان سقط نيمار على الأرض وطلب سريعًا تدخل الطاقم الطبي حيث اشتكى من آلام قوية في كاحل القدم، ليخرج بعدها محملًا من طاقم الإسعاف، وتظهر الصور بعد المباراة خروجه "بعكازين".

وتعد هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها نيمار إلى إصابة في الكاحل، حيث تعرض لها أمام مارسيليا في عام 2018 وغاب على أثرها لمدة ثلاثة أشهر، ثم تعرض للإصابة مرة أخرى في يناير 2018 أمام ستراسبورج، وغاب لمدة 85 يوم.

ثم تعرض لإصابة جديدة بعدها مع منتخب البرازيل في يونيو 2019 وغاب عن كوبا أمريكا وعاد بعد 63 يوم، وأخيرًا في ديسمبر 2020 تعرض لإصابة جديدة أمام ليون وغاب لمدة 27 يوم.

وخرج نيمار بعد المباراة برسالة قائلًا:" نحن نستعد للعودة، للأسف هذه هي حياة الرياضيين وعلينا أن نرفع رأسنا ونعود أقوى وأفضل."

وأكدت التقارير الصحفية أن نيمار سيخضع لإشاعة غدًا من أجل تحديد قوة الإصابة ومدة غياب النجم البرازيلي عن فريقه باريس سان جيرمان.