فيوتشر يقهر غزل المحلة بخماسية ويتوج بطلًا لكأس الرابطة المصرية "فيديو"

كتب : محمد نور

الخميس، 07 يوليو 2022 11:28 م

shareicon

مشاركه

فيوتشر وغزل المحلة

فيوتشر وغزل المحلة

توج فريق فيوتشر بلقب كأس الرابطة المصرية بعد الفوز الكبير الذي حققه اليوم على حساب نظيره غزل المحلة بنهائي المسابقة.

وفاز فيوتشر أمام غزل المحلة بخماسية مقابل هدف بالمباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة في نهائي بطولة كأس الرابطة المصرية.

تقدم فيوتشر بالهدف الأول بشباك غزل المحلة عن طريق كريم نيدفيد في الدقيقة الـ33 من عمر اللقاء برأسية متقنة، بعدما تلقى كرة عرضية من زميله محمد فارق من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف سعد سمير الهدف الثاني لفيوتشر في الدقيقة 37 الذي استغل ارتباك في خط دفاع فريق غزل المحلة، وقد أكد الحكم الهدف بعد العودة لتقنية "VAR".

وفي الدقيقة 60 سجل أحمد عاطف الهدف الثالث بعدما نجح أحمد رفعت بالتوغل من الناحية اليمنى ليمرر الكرة لأحمد عاطف الذي سجل الكرة في المرمى الخالي.

وأحرز محمد فاروق الهدف الرابع لفيوتشر بالدقيقة 64 بعد تمريرة لأحمد رفعت يسار منطقة الجزاء لصالح فريق فيوتشر ليقدم تمريرة عرضية إلى محمد فاروق الذي سجل الكرة في الشباك.

أما الهدف الخامس جاء بالدقيقة 77 عن طريق مروان محسن بعدما نجح أحمد رفعت في المرور من الجهة اليسرى قبل أن يرسل عرضية متقنة لمروان محسن، الذي حولها بضربة رأسية في شباك غزل المحلة.

وفي الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة سجل غزل المحلة هدف تقليص الفارق وحفظ ماء الوجه عن طريق يحيى حامد.

يذكر أن غزل المحلة قد تأهل لنهائي كأس الرابطة، بعد فوزه على الإسماعيلي، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4 – 3، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، فيما تأهل فيوتشر للمباراة النهائية عقب الفوز على إنبي بهدفين دون رد.

وبدأ فيوتشر المباراة بالتشكيل الآتي: محمود جنش - جوزيف جوناثان - محمود مرعي - سعد سمير - محمود شعبان - غنام محمد - كريم نيدفيد - أحمد رفعت - محمد فاروق - عمر كمال - أحمد عاطف.

فيما جاء تشكيل غزل المحلة كالتالي: عمرو شعبان - معاذ الحناوي ، محمد فتح الله، ايهاب سمير ، هاني عادل - أحمد النادري ، حميد ماو ، إبراهيما كونيه - باولن فوافي ، هشام بلحة ، عبده يحيي