والد النني: منتخب مصر تأثر بغيابه وسيكون مدربًا لـ آرسنال

كتب : إيمان جمال

الجمعة، 08 يوليو 2022 12:40 م

shareicon

مشاركه

محمد النني

محمد النني

أبدى ناصر النني، والد محمد النني، لاعب وسط منتخب مصر وآرسنال الإنجليزي، فخره بما يقدمه نجله في مسيرته سواء على المستوى الدولي مع المنتخب أو مع ناديه، مشددًا على أنه يمتلك طموحات كبيرة ويسعى دائمًا لتحقيقها في مشواره.

قال ناصر النني خلال تصريحات تلفزيونية: "النني لديه أحلام ويسعى للبقاء في إنجلترا، فهو يستهدف تحقيق الألقاب مع أرسنال والفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فطموحه لا يتوقف".

تابع: "فترة تولي كارلوس كيروش، القيادة الفنية لمنتخب مصر هي من أجمل فترات المنتخب، لأن كان هناك استقرار واللاعبون يلعبون كرة جميلة، لكن إيهاب جلال تعرض للظلم خصوصًا مع غياب محمد صلاح والنني للإصابة، ورغم ذلك الجماهير هاجمت المدرب".

وأضاف "النني تعرض للهجوم مع المنتخب، أداء النني في كأس الأمم الأفريقية جعلني فخورًا، دائمًا ما كانوا يهاجمون محمد، وظللنا فترة يقولون أنه سيء رغم أن البطولة التي سبقتها عندما جلس مباراتين المنتخب أداءه اتهز".

وواصل: "النني ظل لمدة 6 أشهر لا يلعب بشكل أساسي، وعندما خاض مباراتي تشيلسي ومانشستر يونايتد ويصبح أفضل لاعب في المباراتين، يجب إجراء دراسات عليه بعدما وصل إلى هذا المستوى رغم ابتعاده عن المشاركة".

استكمل: "محمد النني لاعب محبوب في أرسنال، حيث أنه معشوق من لاعبي الفريق، وهو يمتلك طموحات كبيرة وسيكون مدربًا في أحد الأيام لنادي أرسنال، فهو يملك المؤهلات والحب لن يجلس في بيته أبدًا".