بورصة الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية فى أوروبا

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 08 يوليو 2022 06:17 م

shareicon

مشاركه

سوق الانتقالات الصيفية

سوق الانتقالات الصيفية

يستمر الحديث عن سوق الانتقالات الصيفية لموسم (2022 -2023)، والصراع بين الأندية الأوروبية من أجل الحصول على اللاعبين لتدعيم مختلف المراكز حسب حاجة كل فريق، وذلك بهدف المنافسة على البطولات.

ينطلق الموسم الجديد في مختلف الدوريات الأوروبية، بداية من منتصف أغسطس المقبل، العديد من الأندية ترغب في المنافسة على البطولات.

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير التالي أبرز أخبار الانتقالات الأوروبية على مدار اليوم الجمعة، الموافق 8 يوليو 2022..

ناثان آكي

يكثف نادي تشيلسي مفاوضاته في الوقت الحالي مع نادي مانشستر سيتي من أجل التعاقد مع المدافع الهولندي ناثان آكي، وأوضحت صحيفة "ذا تايمز" الإنجليزية، أن نادي تشيلسي حدد اللاعب ليكون أول تدعيمات خط دفاعه الموسم القادم، بعدما ابتعد الثنائي كوندي ودي ليخت عن أسوار ستامفورد بريدج.

طالع أيضًا: تشيلسي يضغط للتعاقد مع مدافع مانشستر سيتي

ماتيس دي ليخت

يقترب ماتيس دي ليخت، مدافع يوفنتوس، من الانضمام إلى بايرن ميونخ في الانتقالات الصيفية، بعدما أشار الصحفي رودي جاليتي، أن نادي بايرن ميونخ لديه استعدادًا لتقديم عرض جديد، للحصول على دي ليخت بقرابة 90 مليون يورو.

طالع أيضًا: بايرن ميونخ يقترب من ضم دي ليخت بصفقة ضخمة

لوكا يوفيتش

وصل المهاجم الصربي لوكا يوفيتش إلى إيطاليا خلال الساعات القليلة الماضية تمهيدًا لانضمامه رسميًا إلى صفوف نادي فيورنتينا قادمًا من ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتوصل نادي فيورنتينا لاتفاق مع نادي ريال مدريد للحصول على خدمات لوكا يوفيتش مقابل تخصيص 50% من نسبة بيعه في المستقبل، بدون دفع أي تكاليف في الانتقالات الجارية.

طالع أيضًا: يوفيتش يصل إلى إيطاليا للانضمام إلى فيورنتينا

بول بوجبا

وصل الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى مدينة تورينو خلال الدقائق الماضي، من أجل حسم الانتقال إلى نادي يوفنتوس، في صفقة انتقال حر، وذلك حسب ما أوردته المستجدات الصحفية.

وسيحصل بول بوجبا على راتب يصل إلى 8 مليون يورو سنويًا مع 2 مليون يورو كمتغيرات على مدار عقده مع نادي يوفنتوس، والذي سيستمر إلى 2025.

طالع أيضًا: بوجبا يصل إلى تورينو للانضمام إلى يوفنتوس "فيديو"

دي ماريا

وصل الجناح الأرجنتيني آنخيل دي ماريا إلى مدينة تورينو خلال الساعات الماضية تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف نادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية في صفقة انتقال حر.

سينضم آنخيل دي ماريا إلى صفوف نادي يوفنتوس لمدة موسم واحد مع إمكانية إضافة موسم آخر، براتب يصل إلى حوالي 7.5 مليون يورو سنويًا.

طالع أيضًا: دي ماريا يصل إلى تورينو تمهيدًا لانضمامه إلى يوفنتوس "فيديو"

صامويل لينو

أصدر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، اليوم، بيانًا رسميًا، ضم البرازيلي صامويل لينو، لمدة 5 مواسم، قادماً من نادي جيل فيسينتي البرتغالي، بعد خضوعه للفحص الطبي.

أكد حساب نادي أتلتيكو، عبر تويتر: "تم التوصل إلى اتفاق مع نادي جيل فيسينتي لانتقال صامويل لينو، الجناح البرازيلي يمضي على عقد مدته 5 مواسم، مرحبا بك إلى عائلة الأتليتي".