حجازي يستعيد ذكريات تأهل مصر لكأس العالم.. ويكشف كواليس مواجهة أوروجواي

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 08 يوليو 2022 09:11 م

shareicon

مشاركه

أحمد حجازي

أحمد حجازي

يستعيد أحمد حجازي، مدافع الاتحاد السعودي ومنتخب مصر، ذكريات تأهل منتخب بلاده إلى كأس العالم 2018، الذي أقيم بدولة روسيا، بعد الفوز على الكونغو في التصفيات الإفريقية المؤهلة للبطولة.

أكد أحمد حجازي، في تصريحات أبرزها موقع "فيفا": "شعور التأهل بكأس العالم مع منتخب مصر، كان أفضل إحساس وأسعد اللحظات في حياتي، وتوقيت ركلة الجزاء كان مثالي".

أضاف مدافع اتحاد جدة، قائلًا: "جميع الاعبين ذهب إلى روسيا للمشاركة بكأس العالم ولديهم حماس شديد للغاية، ومنذ بداية التأهل حاولنا جميعًا الاستعدادًا لكأس العالم، في المعسكرات".

استرسل: "استطعنا تحقيق كل الأهداف التي كان مخطط لها، باستثناء ما تم تقديمه في كأس العالم، كنا نأمل في تقديم أفضل من ذلك، وفي أول مباراة أمام أوروجواي، رغم مواجهتنا لفريق قوي، لكن قدمنا أداء جيد للغاية".

تطرق للحديث عن غياب محمد صلاح، قائد المنتخب، عن أول مباراة لمصر أمام أوروجواي، للإصابة، قائلًا: "في حالة تواجد صلاح، بأول مباراة كان الأداء والشكل هايفرق بشكل كبير، لأن صلاح له دور كبير معنويًا مع المنتخب".

أتم حجازي، قائلًا: "ضياء السيد، كان له دور كبير جدًا في شخصية العديد من اللاعبين التي تواجدت في كأس العالم 2018، لأن العديد من اللاعبين بدأت في منتخب الشباب تحت قيادته".