رئيس أولمبيك أسفي يُعلن تجديد عقد طارق مصطفى مع النادي المغربي

كتب : محمد الشافعي

الجمعة، 08 يوليو 2022 11:07 م

shareicon

مشاركه

طارق مصطفى

طارق مصطفى

كشف عبد الرحيم حنان، رئيس نادي أولمبيك أسفي، تطورات مستقبل طارق مصطفى، المدير الفني للفريق الأول، وتجديد عقده مع الفريق المغربي خلال الفترة الحالية.

أكد عبد الرحيم حنان، في تصريحات لموقع "البطولة" المغربي: "تم تجديد عقد المدرب طارق مصطفى، لمدة موسم واحد قابل للتجديد، لأن طموح الفريق الموسم المقبل المنافسة على الدوري ولقب كأس العرش، بالإضافة إلى العديد من الأهداف الأخرى".

استكمل: "طارق مصطفى أحدث تغييرًا على مستوى النتائج وساهم في إعادة إقلاع الفريق، حيث كان يحتل المركز ما قبل الأخير وبعد قدومه أنهينا الموسم في المرتبة السابعة، وهو مؤشر ملموس على مدى العمل الذي قدمه".

في سياق متصل، أكد موقع "Le.360" سبور المغربي، اليوم، أن إدارة نادي أولمبيك أسفي، قررت تقديم عرض مالي كبير من أجل إغراء طارق مصطفى، لتجديد عقده والاستمرار في قيادة الفريق خلال الموسم المقبل.

أشار التقرير إلى أن إدارة النادي جددت عقد المدرب وجهازه المعاون مقابل راتب شهر يقدر بـ20 مليون سنتيم أي ما يعادل قرابة 400 ألف جينه مصري، والهدف من التجديد قطع الطريق أمام الأندية التي ترغب في التعاقد مع المدرب.

أفاد الموقع أن مسؤولي الفريق يراهن على استمرار طارق مصطفى، في منصبه لموسم إضافي، لضمان الاستقرار الفني في الفريق وعدم تكرار أخطاء المواسم الكروية الآخيرة التي فرضت على أولمبيك آسفي الصراع على عدم الانحدار للقسم الوطني الثاني .