رسالة خاصة من موسيماني إلى الجماهير في عيد الأضحى المبارك

كتب : محمد الشافعي

السبت، 09 يوليو 2022 10:50 ص

shareicon

مشاركه

بيتسو موسيماني

بيتسو موسيماني

بعث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق بالنادي الأهلي، رسالة خاصة إلى الجماهير ومتابعيه احتفالًا بحلول العيد الأضحى المبارك.

نشر موسيماني، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي للتدوينات القصيرة "تويتر"، صورة له، وعلق عليها قائلًا: "عيد الأضحى المبارك لجميع الأسر التي تحتفل اليوم، أتمنى لكم جميعًا يومًا مباركًا".

يذكر أن موسيماني، رحل عن النادي الأهلي، في نهاية شهر مايو الماضي، بالتحديد بعد خسارة الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي، والوقوع في الهزيمة بالمباراة النهائية بهدفين دون مقابل.

في سياق آخر، يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة بالدوري

تنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر، في بطولة الدوري المصري الممتاز، في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر بالدوري

تُذاع مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة عبر البث المباشر لموقع كورة بلس ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي وفيوتشر بث مباشر فور انطلاقها من هنا

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام فيوتشر ، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز في 13 مواجهة، وتعادل في 5 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 44 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدف.

في المقابل، يدخل فيوتشر مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة، حصدها من 23 لقاء، محققًا الفوز في 11 مواجهة، وتعادل6 مرات، وتعرض للهزيمة في 6 مواجهات، سجل لاعبوه 36 هدف، واستقبلت شباكه 21 هدف.