قبل لقاء الأهلي.. تعرف على ما قدمه فيوتشر في 23 مباراة بالدوري؟

كتب : محمد الشافعي

السبت، 09 يوليو 2022 11:31 ص

shareicon

مشاركه

فيوتشر

فيوتشر

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فيوتشر، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام فيوتشر ، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، ويأتي فيوتشر في المركز الرابع برصيد 39 نقطة.

يستعرض "Kora Plus"، خلال التقرير التالي ما قدمه في فيوتشر في الدوري المصري الممتاز قبل لقاء الأهلي؟..

قبل مواجهة الأهلي المقبلة، خاض نادي فيوتشر في سنة أولى بالدوري المصري الممتاز، 23 مباراة بالدوري، محققًا الفوز في 11 مواجهة، وتعادل 6 مرات، وتعرض للهزيمة في 6 مواجهات، سجل لاعبوه 36 هدف، واستقبلت شباكه 21 هدف.

نتائج آخر 5 مباريات لفيوتشر بشكل عام

من الـ29 من مايو الماضي، لعب فيوتشر 5 مباريات في الدوري وكأس الرابطة، البداية أمام إيسترن كومباني، في بطولة الدوري، وحسم التعادل الإيجابي المباراة بهدف لكل منهما، ومن بعده واجه إنبي، وحقق فيوتشر الفوز بنتيجة هدفين مقابل واحد.

ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين بالدوري المصري، واجه فيوتشر نظيره طلائع الجيش، ولكن سقط فيوتشر في الهزيمة، بهدف دون رد.

وخاض مباراتين في كأس رابطة الأندية، الأولى أمام إنبي في النصف النهائي، وانتهت بالفوز بهدفين دون رد، ومع المباراة النهائية انتصر على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل واحد.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة بالدوري

تنطلق مباراة الأهلي أمام فيوتشر، في بطولة الدوري المصري الممتاز، في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر بالدوري

تُذاع مباراة الأهلي وفيوتشر القادمة عبر البث المباشر لموقع كورة بلس ويمكنكم متابعة مباراة الأهلي وفيوتشر بث مباشر فور انطلاقها من هنا