موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب في الدوري والقناة الناقلة

كتب : محمد الشافعي

السبت، 09 يوليو 2022 11:55 ص

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

يستضيف نادي الزمالك نظيره المقاولون العرب، مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين، ببطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، ويأتي المقاولون العرب في المركز السادس عشر برصيد 20 نقطة.

يأمل لاعبو نادي الزمالك، في مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والتربع على صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، وتوسيع الفارق مع أقرب منافسيه، وتحقيق الفوز على المقاولون العرب.

في المقابل، يسعى نادي المقاولون العرب، لتحقيق نتيجة إيجابية، من أجل الهروب من شبح الهبوط الذي يهدد الفريق في الفترة الحالية.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة بالدوري

تنطلق مباراة الزمالك أمام المقاولون العرب، في بطولة الدوري المصري الممتاز، في السادسة والنصف مساء الثلاثاء المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والمقاولون العرب بالدوري

تُذاع مباراة الزمالك والمقاولون العرب القادمة عبر البث المباشر لموقع كورة بلس ويمكنكم متابعة مباراة الزمالك والمقاولون العرب بث مباشر فور انطلاقها من هنا

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب، محتلًا صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 51 نقطة، جمعها من 23 مباراة، حقق الفوز في 16 مواجهة، وتعادل في 3 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة 4 مرات، تمكن لاعبوه من تسجيل 41 هدف، واستقبلت مرماه 25 هدف.

في المقابل، يدخل المقاولون العرب مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز السادس عشر في ترتيب الدوري المصري، برصيد 20 نقطة، حصدها من 22 لقاء، محققًا الفوز في 3 مواجهات وتعادل 11 مرة، وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات، سجل لاعبوه 20 هدف، واستقبلت شباكه 25 هدف.