رئيس الاتحاد المصري للسلاح: جاهزون لإبهار العالم في المونديال

كتب : حسام زايد

السبت، 09 يوليو 2022 04:07 م

shareicon

مشاركه

الحسيني

الحسيني

كشف عبدالمنعم الحسيني رئيس الاتحاد المصري للسلاح، ونائب رئيس الاتحاد الدولي، عن استضافة مصر عدد من الأحداث علي هامش بطولة العالم، المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 إلى 23 يوليو الجاري، في مجمع صالات ستاد القاهرة الدولي تحت رعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

وقال الحسيني: "العالم سيشاهد بطولة مختلفة تماما علي كافة المستويات الفنية والتنيظيمية، بفضل المجهود الكبير الذي نبذله والدور الكبير الذي تلعبه شركة بريزنتيشن سبورتس منذ اليوم الأول لإسناد التنظيم لها" .

وتابع: "مصر تستضيف معسكر الاتحاد الدولي باستاد القاهرة على هامش المونديال بمشاركة 24 دولة، عدد من الدول الكبرى طلبت إقامة معسكر مشترك مع منتخب مصر بسبب الطفرة الفنية الكبيرة التي شهدها طوال الفترة الماضية".

وبسؤاله عن الصعوبات التي تواجه الاتحاد، قال: "لا توجد صعوبات غير المسائل الطبيعية مثل العدد الكبير المشارك في البطولة والمواعيد المختلفه لوصول كل منتخب".

واختتم رئيس الاتحاد المصري للسلاح تصريحاته قائلا: "بطولة العالم التي تستضيفها مصر هي الأولى منذ عام 2019 بسبب مرور العالم بأزمة فيروس كورونا ثم إقامة الأولمبياد وبالتالي يريد الجميع المشاركة في البطولة الأقوى والتى تسمح بجمع أكبر عدد من النقاط للتأهل لأولمبياد باريس 2024".