باريس سان جيرمان ينضم لسباق التعاقد مع ليفاندوفيسكي

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 09 يوليو 2022 06:25 م

shareicon

مشاركه

ليفاندوفيسكي

ليفاندوفيسكي

دخل نادي باريس سان جيرمان ضمن سباق الأندية المهتمة بالتعاقد مع المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليواجه منافسة من برشلونة وتشيلسي.

وأبدى نادي برشلونة رغبته الواضحة في التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفيسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد طلب من الإسباني تشافي هيرنانديز.

وأشار الصحفي الألماني الموثوق "كريستيان فالك" أن نادي باريس سان جيرمان قرر دخول قائمة الأندية المهتمة بالتعاقد مع روبرت ليفاندوفيسكي الصيف الحالي.

وأبدى المدير الرياضي الجديد لنادي باريس سان جيرمان، كامبوس إعجابه بفكرة التعاقد مع روبرت ليفاندوفيسكي، ليكون رأس الحربة الجديد للنادي العاصمي بداية من الموسم القادم.

وتبقى الرغبة الأولى لروبرت ليفاندوفيسكي هو الانضمام إلى نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتحديدًا بعد محادثته مع تشافي هيرنانديز وتوضيح دوره في المشروع الجديد.

وفي حال لم يستطع نادي برشلونة تلبية رغبات بايرن ميونخ المادية للتعاقد مع روبرت ليفاندوفيسكي، فإنه سيفضل الانتقال إلى صفوف تشيلسي الصيف الحالي.

وأكد الصحفي الألماني الموثوق أن ليفاندوفيسكي لا يفضل الاستمرار مع نادي بايرن ميونخ الموسم القادم، ويتمسك بالرغبة في خوض تجربة جديدة خارج أسوار النادي البافاري.

يُذكر أن عقد روبرت ليفاندوفيسكي ينتهي مع نادي بايرن ميونخ بنهاية الموسم المقبل، 2023.