مران الأهلي.. تقسيمة قوية واجتماع بين سواريش وعبد الحفيظ مع اللاعبين

كتب : إبراهيم جاد

السبت، 09 يوليو 2022 10:07 م

shareicon

مشاركه

سواريش وعبد الحفيظ

سواريش وعبد الحفيظ

عقد المدير الفني البرتغالي، ريكاردو سواريش رفقة مدير الكرة، سيد عبد الحفيظ جلسة مع لاعب الفريق الأول قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب التتش اليوم، السبت.

وحرص المدير الفني ومدير الكرة على الحديث مع اللاعبين والجهاز الفني حول أهمية الفترة المقبلة، مشددين على ضرورة تركيز الجميع في ظل خوض عدد من المباريات المؤثرة في مسيرة الفريق.

واستأنف الفريق تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة فيوتشر.

بينما خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي جانبًا من التدريبات البدنية في بداية فقرات المران الجماعي، الذي أقيم اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد بيدرو جيميرايش، مخطط الأحمال، اللاعبين في فقرات بدنية وتدريبات الجري، قبل أن يؤدي اللاعبون تدريبات متنوعة بالكرة.

كما أدى اللاعبون تقسيمة مطولة في ختام فقرات المران شارك فيها الجميع على خمسة فرق، وحرص خلالها ريكاردو سواريش المدير الفني على تنفيذ بعض التعليمات الفنية والتكتيكية المحددة للاعبين في الدفاع والهجوم.

وقاد إدواردو لوبو، مدرب حراس المرمى، تدريبات خماسي حراسة المرمى بالفريق بدنيًا وفنيًا متنوع لمدة ٤٥ دقيقة، قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة.

وقاد لوبو خماسي حراسة المرمى، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف في تدريبات بدنية متنوعة.

وأدى خماسي حراسة المرمى وحدات تدريبية متنوعة بالكرة والتصويب على المرمى، وتحركات الحراس داخل منطقة الجزاء.

وشهد المران مشاركة المدافع الدولي ياسر إبراهيم في التدريبات الجماعية بشكل كامل، معلنًا جاهزيته لمواجهة فيوتشر المقبلة في بطولة الدوري بع تعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية.

بينما خاض طاهر محمد طاهر جزء من مران الأهلي الجماعي بجانب التدريبات البدنية، ليقترب أكثر من العودة إلى التدريبات الجماعية والتعافي من الإصابة.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر في التاسعة مساء الثلاثاء المقبل على ملعب "الأهلي وي السلام" في إطار الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.