بدر بانون يعود للظهور في تدريبات الأهلي بعد توقف عملية بيعه "صور"

السبت، 09 يوليو 2022 11:31 م

shareicon

مشاركه

بدر بانون

بدر بانون

عاد النجم المغربي بدر بانون مدافع النادي الأهلي، إلى تدريبات الفريق اليوم السبت، وذلك استعدادًا لمواجهة فريق فيوتشر في الدوري المصري يوم الثلاثاء المقبل.

وكان بدر بانون قد غاب عن تدريبات الأهلي في الفترة الماضية بعد خروجه من حسابات المدير الفني، وذلك استعدادًا لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ولكن بعد توقف عملية بيع المدافع المغربي، والاستقرار على استمراره مع الفريق خلال الفترة المقبلة، فإن اللاعب المغربي قد عاد مجددًا إلى تدريبات النادي، استعدادًا للمشاركة في المباريات المقبلة.

وانفرد "كورة بلس" بتفاصيل مفاوضات نادي قطر القطري مع الأهلي لضم بدر بانون ثم أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر تلك المفاوضات وقال إن الأمور في مراحلها النهائية قبل أن تشهد الساعات الماضية تغيراً في المسألة.

وكان الأهلي قد رحب بشكل مبدئي انتقال بدر بانون إلى النادي القطري خلال فترة تولي سامي قمصان المهمة الفنية للفريق بشكل مؤقت عقب رحيل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن قيادة الفريق ثم تولى مؤخرا البرتغالي ريكاردو سواريش قيادة الأهلي ليتم التراجع عن رحيل بانون.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب إن هناك اختلافًا بين الأهلي والنادي القطري حول بعض بنود التعاقد لذلك سيستمر اللاعب ضمن صفوف القلعة الحمراء وسينتظم مع الفريق بشكل طبيعي بعد الاختلاف حول إتمام الصفقة بسبب بنود التعاقد.