الإسماعيلي يترقب موقف مهاجم الزمالك ويفاوض لاعب الترجي التونسي

كتب : أحمد وجيه

الأحد، 10 يوليو 2022 05:45 م

shareicon

مشاركه

الإسماعيلي

الإسماعيلي

بدأ مسئولو النادي الإسماعيلي في التجهيز للصفقات الصيفية مبكرا، من أجل الإعداد لقائمة الدراويش في الموسم المقبل، حتى لا يتكرر موقف الفريق الحالي في جدول المسابقة المحلية.

الإسماعيلي يحتل المركز الخامس عشر بجدول الدوري الممتاز برصيد 20، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات فقط وتعادل 8 مرات وخسر 10 مواجهات.

وكشف مصدر داخل الإسماعيلي لـ"koraplus" عن دخول مسئولي الدراويش في مفاوضات مع بعض اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد، رغم موقف الفريق المتأزم في جدول ترتيب الدوري الممتاز. 

وقال المصدر إن مسئولي الإسماعيلي دخلوا في مفاوضات جادة لضم اللاعب التونسي رائد الفادع لاعب الترجي التونسي بجانب المهاجم الإيفواري عبد القادر كوليبالي، لاعب كورهوجو الإيفواري.

وأوضح المصدر: "يترقب أيضا مسئولي الدراويش موقف الإيفوراي رزاق سيسيه مع الزمالك بعد انقطاعه عن تدريبات الفريق، تحسبا للدخول في مفاوضات معه من أجل ضمه بداية من الموسم الجديد، خاصة وأن عقد اللاعب ينتهي بشكل رسمي مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجاري".

ولفت المصدر إلى أن إدارة الإسماعيلي تسعى لتسويق ثنائي الفريق المحترف الجزائري محمد بن خماسة والإيفواري جان موريل، لبيعهم بنهاية الموسم، حتى يتمكن النادي من التعاقد مع محترفين أخر غيرهم.

وكان يحيى الكومي رئيس النادي الإسماعيلي أعلن عبر "kora plus" في وقت سابق التعاقد مع اللاعب الغاني ياو أنور هداف الدوري الغاني لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.