كريم رمزى يرد على علاء الغير "صادق": "كلامك كذب ومحدش مشانى من أون سبورتس ورحت القناة الأولى بترقية" (فيديو)

الإثنين، 11 يوليو 2022 12:42 ص

shareicon

مشاركه

كريم رمزي

كريم رمزي

كشف الإعلامي كريم رمزي، حقيقة ما أدعاه علاء صادق خلال الساعات الأخيرة من شائعات تتعلق به وبعمله في قنوات أون تايم سبورتس.

وقال كريم رمزي في تصريحات: "أنا على غير عادتي سأرد على أحد الأشخاص، هو غير صادق، هو اسمه صادق ولكن هو للأسف غير صادق بالمرة جابني في جملة مفيدة، أنا مليش علاقة بأي حاجة بعيد عن الأزمات  ولكن هو شخص اعتاد المشاكل وقت ما كان عايش معانا وكان أسلوبه كده أنه يدخل في أزمات مع الجميع".

وأضاف: "الواقعة الذي يتحدث عليها ويقول أنني تم طردي من قناة أون تايم سبورتس بسببها، حدثت في شهر يونيو 2021، أنا انتقلت للقناة الأولى المصرية في شهر 10، 4 أشهر أظهر في أون تايم سبورتس سواء في البرنامج الصباحي أو في الاستوديوهات التحليلية وبشتغل بشكل طبيعي خالص".

وتابع: "مازالت أعمل في الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وهي التي تدير قنوات أون تايم سبورتس، وأيضًا تدير القناة الأولى المصرية".

وأردف كريم رمزي: "إذا كان هناك شيء وقتها كان سيتم إبعادي ولكن وقتها كانت مشكلة وتم حلها، وذهبت في شهر أكتوبر إلى القناة الأولى بنفس التعاقد وبعرض وطلب وقبلت العرض وقتها، وإذا كان تكليفًا لي كنت هقبل أيضًا علشان ده المكان اللي عمل اسمي وكياني، ولكن ما حدث معي هي ترقية".

وواصل رمزي تصريحاته قائلًا: "قال أنهم (ركعوني)، كلنا بنركع لربنا سبحانه وتعالى، ولكن ايه ده!، أنا أعمل في التلفزيون المصري الرسمي، فين اللي بتقوله ده في الموضوع".

وتابع: "في ناس تانية بتهرب بره البلد، هو مين بقى اللي (راكع)؟".

وقال كريم رمزي: "أنا أعمل في الصحافة منذ 15 عامًا، أي مؤسسة صحفية في العالم عندها سياسة تحريرية إنك متعملش فتنة ولا تثير التعصب ولا تفعل أزمات شخصية، ولا تنشر خبر بقصد شخص ما، هي دي السياسة التحريرية في أي مكان، علشان لو مفيش سياسة تحريرية الكل هيقول اللي عاوزه".

وأضاف: "هذا الشخص كان بيتعمل بالأمر الذي يعاكس السياسة التحريرية لأي مكان، مينفعش مثلا ألفاظ مسيئة لشخص فيها تنمر أو إسقاط فاكرين الألفاظ مثل صراصير وحشرات هل سمعتوها مني أو من غيري سواء في أون تايم سبورتس أو القناة الأولى؟لا مفيش الكلام ده".

وتابع كريم رمزي تصريحاته قائلًا: "ما يقوله هذا الشخص حول هناك تعليمات موجهة، هو كلام فارغ وغير صادق، وهو منذ شهور حاططني في دماغه وماشي وراه، ولكن للأسف هو شخص كذاب".