ردًا على اتحاد الطائرة.. الهولندي "فيرمولين" ينشر بيانا بشأن إقالته من تدريب المنتخب

كتب : دينا نبيل

الإثنين، 11 يوليو 2022 02:07 م

shareicon

مشاركه

جيدو فيرمولين

جيدو فيرمولين

نشر الهولندي جيدو فيرمولين المدير الفني السابق لمنتخب الطائرة بيانا حول إقالته من تدريب منتخب مصر للكرة الطائرة.

وقال فيرمولين في بيانه الذي جاء ردا على اتحاد الكرة الطائرة وأسباب إقالته من منصبه، إنه يوم 21 يونيو فوجىء بمساعده يبلغه بإقالته وعدم سفره لدورة البحر المتوسط مع المنتخب دون أي اعتبار لتاريخه ومسيرته مع الكرة الطائرة رغم أنه كان يقود الفريق على مدار شهرين، بالإضافة إلى أنه لم يتواصل معه أي مسئول بالاتحاد لاخباره بالقرار الذي علمه عن طريق مساعده.

وتابع فورمالين إنه يوم 22 يونيو تم نشر خطابين بخصوص أسباب إنهاء التعاقد معه أهمها سوء نتائج منتخب مصر تحت قيادته في فترة سابقة، وهي أسباب غير حقيقية، حيث أن منتخب الطائرة تحت قيادته كان ضمن أفضل 10 منتخبات في العالم في فترة سابقة وحصد برونزية دورة الألعاب الإفريقية 2019 تحت قيادته وليس المركز الرابع.

وتعجب فيرمولين من علم اتحاد الطائرة بالتوصية من الأولمبية بإنهاء التعاقد معه ومع ذلك قام اتحاد الطائرة بتركه يمارس مهام عمله بشكل طبيعي على مدار شهرين دون إخطاره بأنه لن يسافر مع البعثة.

وعن حديث اتحاد الطائرة بأن توقعاته بشأن إحراز المركز الأخير في دورة البحر المتوسط وراء إقالته، قال الهولندي إن هذا الأمر غير صحيح وأنه توقع إحراز المركز التاسع وهذا يرجع لعدة أسباب أولها إلغاء المباريات الودية لمنتخب الطائرة وإصابة عدد من العناصر المهمة بالمنتخب بالإضافة لعدم الضغط على اللاعبين.

وكشف المدرب أنه تم إجباره على ضم عدد من اللاعبين في قائمة المنتخب، موضحا أن الفلسفة مختلفة بينه وبين اتحاد الطائرة بشأن اختيار اللاعبين.

وتمنى الهولندي مستقبل أفضل للكرة الطائرة المصرية، مشيرا إلى أن المنتخب يمتلك العديد من العناصر التي تؤهله لمركز متقدم عالميا خلال سنوات قليلة.