قائدة صن داونز لـ "كورة بلس": تدريب موسيماني للأهلي انتصار.. وبيرسي تاو ظُلم

كتب : حاتم شعبان

الإثنين، 11 يوليو 2022 03:53 م

shareicon

مشاركه

زانيلي نهلافو

زانيلي نهلافو

أبدت الجنوب أفريقية زانيلي نهلافو قائدة فريق صن داونز الجنوب أفريقي، لكرة القدم النسائية والمتوجه بالنسخة الأولى لدوري أبطال إفريقيا، سعادتها البالغة بإعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، عن وجودها ضمن قائمة أفضل اللاعبات في قارة إفريقيا، عن العام الرياضي 2022.

وقالت قائدة ماميلودي صن داونز، في تصريحات خاصة لـ"Kora Plus": "ترشيحي لجائزة أفضل لاعبة في إفريقيا ضمن قائمة الاتحاد الإفريقي جاء بعد عناء كثير، ويؤكد أنني أفضل المدافعين في بلدي، أتمنى أن أحصل على هذه الجائزة، لتكون دافع كبيرة ليّ في الفترة المقبلة مع فريقي".

وبسؤالها عن تدريب بيتسو موسيماني للأهلي، قبل رحيله عن الفريق، قالت: "وجود بيستو موسيماني في الدوري المصري انتصار للكرة الإفريقية، خاصة وأنها ظلت فترات طويلة تعاني، لا أعلم سبب رحيله ولكنه بالطبع صاحب القرار الأول والأخير ويرى الأفضل له ولبلده وأسرته".

أما عن وجود بيرسي تاو لاعب فريقها السابق والأهلي الحالي، قالت: "أري أن اللاعب قد ظلم لأنه لم يشارك بصفة مستمرة منذ قدومه، وأعتقد أنه سينجح خلال الفترة المقبلة، ونجاحه ومشاركته مع الأهلي ليس مرتبط بوجود بيتسو موسيماني أو رحيله عن النادي الأهلي".

وألمحت اللاعبة الجنوب إفريقية: "محمد صلاح وساديو ماني خير مثال لقارة أفريقيا، أحب الأول كثيرًا وملهمة بقصة نجاحه وكفاحه العظيمه، وأرى أن الأخير أفضل لاعب في إفريقيا، وإنتقاله من ليفربول إلى بايرن ميونخ سيشهد طفرة كبيرة في مستواه".