جون ماري يكشف لـ"koraplus" سبب عدم تألقه مع الشباب ومن يعجبه في الدوري السعودي

كتب : أحمد رجب

الإثنين، 11 يوليو 2022 05:24 م

shareicon

مشاركه

جون ماري مهاجم الشباب السعودي

جون ماري مهاجم الشباب السعودي

يعد الكاميروني جون ماري من اللاعبين الأجانب الذين مروا على نادي الشباب السعودي في الفترة الأخيرة، ولم يحصلوا على فرصة كاملة مع الليوث، نظرا لقصر الفترة التي لعب فيها بالقميص الشبابي.

جون ماري خلال تواجده مع الشباب لم يلعب سوى 9 مباريات فقط، أحرز فيهم هدفين، لذلك لم يكن مشواره طويلا مع الفريق الشبابي.

"koraplus" أجرى حوارا مع المهاجم الكاميروني، لمعرفة أسباب عدم حصوله على فرصة اللعب كاملة، وغيرها من الأمور الأخرى، في السطور التالية:-

كيف تقيم تجربتك مع الشباب السعودي خلال الفترة الماضية؟
علاقتي مع الشباب السعودي لن أنساها للعديد من الأمور.

حدثنا كيف جاءت مفاوضات الشباب للتعاقد معك؟
لقد كانت مفاجأة بالنسبة لي، لقد انتهيت من التدريبات الخاصة بي في صالة الألعاب الرياضية، وبعدها تلقيت مكالمة من وكيلي، يخبرني فيها أن أكون جاهزًا، لأنني سألتحق بنادي الشباب السعودي في خلال يومين.

ما رأيك في مستوى الدوري السعودي وحجم التنافس الكبير بين الأندية؟
الدوري السعودي هو واحد من الدوريات الكبرى، ذات المستوى الأول، هناك الكثير من اللاعبين الرائعين برفقة النجوم الصاعدة، بجانب وجود اللاعبين الأجانب المسموح لهم بالتواجد في كل فريق" 7 لاعبين" وبالتالي يكون هناك تنافس بين اللاعبين السعوديين والأجانب على المشاركة في المباريات، مما يجعل الدوري ذات كثافة عالية، وأكثر متعة للجماهير.

حدثنا عن تعامل بانيجا مع اللاعبين، وما هي أول رسالة قالها لك بعد انضمامك للفريق؟
حسنًا كما نعلم جميعًا أن بانيجا هو مستوى آخر من اللاعبين وأنا معجب به شخصيًا، فهو نموذج يحتذى به جميع اللاعبين وكلماته بالنسبة لي كانت موضع ترحيب في الشباب، حيث طالبني بالتحلي بالهدوء واحترم الجميع والاستمتاع بلعب كرة القدم بثقة كبيرة.

من اللاعب الذي أعجبك في الملاعب السعودية سواء سعودي أو أجنبي؟
بانيجا، نواف العابد زملائي في الشباب، وقائد الهلال سلمان الفرج الذي يرتدي القميص رقم 7، وإيجالو أيضًا.

هل الشباب قادر على تحقيق الآسيوية والدوري في الموسم المقبل؟
كل هذا يتوقف على مدى رغبتهم في ذلك وأيضًا مدى استعدادهم للقتال من أجل تحقيق ذلك، كل شيء ممكن في كرة القدم.

ما هي أسباب الإصابات الكثيرة التي تعرضت لها في مسيرتك مع الشباب السعودي؟
أنا لاعب سيء الحظ، منذ أن وقعت لنادي الشباب السعودي، لقد كان وقتًا خاطئًا للانضمام إلى نادي رائع مثل الشباب، لأنني لم أكن أتدرب منذ 4 أشهر، كان تدريبي فقط في صالة الألعاب الرياضية، لقد كانت فترة الشتاء عندما انتهيت من موسمي في اليابان، وعدت إلى عائلتي في صربيا، لم أتمكن وقتها من العثور على فريق للتدرب معه، وعندما عادوا جميعًا للتدريبات، ذهبوا جميعًا في تدريبات ما قبل الموسم الشتوي خارج صربيا، لذا فكنت أتدرب طوال هذا الوقت داخل صالة الألعاب الرياضية لم أكن أشارك في المباريات، حاولت القيام بتدريبات إضافية بعد كل تدريب لي مع الشباب، ولهذا كانت إصابتي مع الليوث، والتي يؤسفني حقًا حدوث ذلك حتى وقتنا هذا، لقد تعملت الدرس جيدًا، ولن يحدث مرة أخرى.

ما هي رسالتك إلى جماهير الشباب السعودي؟
بفضل حبهم ودعمهم كما هو الحال دائمًا على الرغم من أنني لم أمنحهم متعة تسجيل الأهداف كما أرادوا، أرسل لهم حبي وأشكرهم على ترحيبهم الحار الذي قدموه لي في الرياض.

ما أهم مميزات ساموديكا في مشواره مع الشباب في رأيك؟
لقد جلب منظورًا مختلفًا لكرة القدم إلى الفريق، هو مدرب لديه رؤية وطريقة معينة في إدارة كرة القدم.