ألفيس: برشلونة لم تعد تهتم بمن صنعوا الفارق

كتب : محمد عادل

الإثنين، 11 يوليو 2022 06:45 م

shareicon

مشاركه

ألفيس

ألفيس

أكد البرازيلي دانى ألفيس لاعب برشلونة الإسباني السابق أن إدارة النادي الكتالوني لم تهتم بالأفراد التي صنعت التاريخ داخل الفريق فى السنوات الماضية.

كان ألفيس قد غادر برشلونة بعد أن قررت إدارة البارسا عدم تقديم عقد جديد له خلال الفترة القادمة.

وانضم ألفيس البالغ من العمر 39 عامًا إلى النادي في نوفمبر 2021 بعد انتهاء عقده مع فريق ساو باولو البرازيلي، وكان جزءًا رئيسًا في تحسن نتائج الفريق تحت قيادة تشافي هيرنانديز، حيث خاض 16 مباراة، وسجل هدف وصنع 3 أهداف أخرى بعد عودته الثانية إلى النادي بعد ست سنوات.

وقال ألفيس فى حواره مع صحيفة "ذا جارديان" البريطانية: "فى السنوات الأخيرة أخطأ برشلونة فى عدم اهتمامه بالأشخاص الذين صنعوا التاريخ فى هذا النادي".

وأضاف : "لم أكن حزينًا بسبب رحيلى عن برشلونة، بل كنت سعيدًا بالعودة إلى الفريق، كانت تلك هى اللحظة التى حلمت بها لمدة خمس سنوات، لكن الشيء الوحيد الذى لم يعجبني هو كيفية معاملتهم عندما أخبروني عن مغادرتي".

وواصل ألفيس تصريحاته قائلا: "أنا أدعم برشلونة للعودة للقمة، لكن الأمر معقد جدا، كرة القدم لعبة جماعية وتحتاج لشئ من التوازن، وهذا لم يعد متوفرًا فى النادي في الوقت الحالي".

واختتم قائلًا: "أود أن يتعامل برشلونة مع الأمور بشكل مختلف، أنا ممتن إلى الأبد لتشافي لابورتا لمنحى فرصة اللعب مرة أخرى فى برشلونة ".