مانشستر سيتي يقترب من التجديد لمحرز

كتب : محمد عادل

الإثنين، 11 يوليو 2022 09:40 م

shareicon

مشاركه

محرز

محرز

تشير تقارير صحفية إلى اقتراب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من تجديد تعاقده مع الجزائري رياض محرز لمدة موسمين إضافيين.

محرز البالغ من العمر 31 عامًا قدم موسمًا متميزًا مع مانشستر سيتي، حيث شارك في 47 مباراة خلال الموسم الماضي، سجل خلالها 24 هدفًا وصنع 9 آخرين، وساهم في فوز الفريق ببطولة الدوري الانجليزي الممتاز للموسم الثاني تواليًا، وللموسم الرابع خلال آخر 5 سنوات.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية ذكرت أن محرز قد اقترب من تجديد تعاقده مع الفريق السماوي، حيث سيوقع على عقد يبقيه مع الفريق حتى يونيو 2025.

ويشير التقرير إلى أنه مع دخوله العام الأخير من العقد مع مانشستر سيتي، جذب محرز اهتمام العديد من الأندية، على رأسها يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ومع ذلك، فمن الأرجح الآن أنه سيبقى في جنبات ملعب الاتحاد، حيث إن المناقشات حول عقد جديد لمدة موسمين إضافيين باتت على وشك الانتهاء.

ويخوض مانشستر سيتي جولة تحضيرية فى الولايات المتحدة الأمريكية، يخوض خلالها مباراتين وديتين قبل الموسم الجديد خلال الفترة القادمة، الأولى أمام كلوب أمريكا يوم 21 يوليو ، ثم مواجهة أمام بايرن ميونيخ الألماني يوم 24 يوليو الحالي، قبل أن يبدأ الموسم بشكل فعلي أمام ليفربول في مباراة الدرع الخيرية يوم 30 يوليو على ملعب كينج باور.