بوجبا: أخيرًا عدت إلى يوفنتوس

كتب : محمد عادل

الإثنين، 11 يوليو 2022 09:43 م

shareicon

مشاركه

بوجبا

بوجبا

عبر الفرنسي بول بوجبا عن سعادته الغامرة بانتقاله وعودته إلى فريق يوفنتوس الإيطالي، حيث أكد أن يوفنتوس منحه الفرصة ليكون لاعبًا كبيرًا.

كان بوجبا قد انضم إلى يوفنتوس في صفقة انتقال حر قادمًا من فريق مانشستر يونايتد الانجليزي، وهذه هي المرة الثانية التي ينضم فيها بوجبا إلى يوفنتوس قادمًا من مانشستر يونايتد، حيث غادر قلعة أولد ترافورد وانتقل للبيانكونيري في عام 2012، ثم تم بيعه إلى مانشستر يونايتد مقابل 105 ملايين يورو عام 2016، قبل أن يعود ليوفنتوس بشكل مجاني في فترة الانتقالات الحالية.

بوجبا كان قد تحدث إلى المنصات الرسمية للنادي الإيطالي حيث قال: "أشعر بشعور رائع، إنه أمر لا يمكنني تحديده، لكنني سعيد للغاية بالعودة لارتداء قميص البيانكونيري مرة أخرى".

وأضاف: "أريد إعادة اكتشاف فرحتي بلعب كرة القدم، لقد تحدثت إلى أليجري وأنيللي ونيدفيد، وكنت دائمًا على اتصال مع الجميع في يوفنتوس".

 وتابع: "أنا متأكد من أنني اتخذت القرار الصحيح، هذا القميص هو كل شيء بالنسبة لي، لقد منحني يوفنتوس الفرصة لأكون بوجبا، الآن أريد أن أعيد تلك الفرحة، وجلب الألقاب إلى ناد يستحق الفوز فقط".

وسيرتدي بوجيا البالغ من العمر 29 عامًا القميص رقم 10 خلفًا للأرجنتيني باولو ديبالا الذي غادر صفوف يوفنتوس كلاعب حر هذا الصيف، ولم ينضم إلى أي ناد حتى الآن.

وقال بوجبا: "أخذت الرقم الذي تركته لصديق مثل باولو وأنا سعيد جدًا باستعادته، أقول للجماهير إنني عدت إلى هنا وأنا سعيد، وسأكون أكثر سعادة عندما نعيد الدوري الإيطالي إلى مكانه المعهود".