مانشستر يونايتد لم يحسم انتقال مدافع أياكس

كتب : محمد عادل

الإثنين، 11 يوليو 2022 10:53 م

shareicon

مشاركه

Lisandro

Lisandro

تشير تقارير صحفية إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لم يتوصل حتى الآن إلى اتفاق حول ضم الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز مدافع أياكس أمستردام الهولندي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط الشياطين الحمر بقوة بجلب مارتينيز إلى أولد ترافورد هذا الصيف، حيث يتطلع الهولندي إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد إلى لم شمله مع لاعب أياكس السابق في ناديه الجديد.

ولعب مارتينيز البالغ من العمر 24 عامًا دورًا رئيسًا في فوز أياكس بلقب الدوري الهولندي تحت قيادة تين هاج الموسم الماضي، حيث سجل هدفًا وصنع ثلاث أهداف أخرى 24 مباراة بالدوري.

وبحسب ما ذكر الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي بموقع سكاي سبورتس والمهتم بشئون انتقالات اللاعبين عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن مانشستر يونايتد لم يتوصل بعد إلى اتفاق مع أياكس بشأن انتقال مارتينيز.

وأشار رومانو إلى أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا جديدًا بقيمة 50 مليون يورو، لكن هذا المبلغ لا يزال أقل من تقييم أياكس المالي للاعب.

وعلى الرغم من ذلك ، يقول رومانو إن المحادثات بين الناديين مستمرة خلال الأيام المقبلة، حيث يحرص اللاعب على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أن الأيام المقبلة قد تحسم موقف انتقال مارتينيز لمانشستر يونايتد.