كورتوا: متعطش للألقاب مع ريال مدريد في الموسم الجديد

كتب : محمد عادل

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 03:00 ص

shareicon

مشاركه

كورتوا

كورتوا

أكد البلجيكى تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الإسبانى أن الفريق الملكى يسعى للتتويج بأول ألقابه في الموسم الجديد، وذلك عندما يواجه إينتراخت فرانكفورت الألماني في كأس السوبر الأوروبي الذي سيقام أغسطس القادم في العاصمة الفنلندية هلسنكي.

كورتوا كان قد ساهم بشكل فعال في فوز ريال مدريد ببطولة السوبر الإسباني ، ثم أتبعه بالفوز ببطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وقال كورتوا في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "أتطلع للموسم الجديد، وفخور بأن أكون جزءًا من هذا التاريخ الأوروبي اللامع، الفوز بدوري أبطال أوروبا مع أكبر ناد في العالم هو الآن على قائمة الشرف".

وأضاف: "الجوع للبطولات أكثر لدي من الرضا، أريد الفوز بالألقاب وأول شيء أريد الفوز به هو كأس السوبر الأوروبي ضد أينتراخت فرانكفورت".

وتابع: "لقد تركت جسدي يتعافى من هذا الموسم المرهق، تدربت مع مدرب شخصي، الآن أنا أفضل وأشعر بأنني مستعد لبدء فترة ما قبل الموسم".

واستطرد: "في بعض الأحيان ما زلت لا أدرك تمامًا ما حققناه أنا وزملائي في الفريق خلال الموسم الماضي، ولحسن الحظ فالمشجعون موجودون هناك لتذكيرني بذلك خلال الإجازة، ويجب أن تهنئوني على الألقاب التي فزنا بها".

واختتم: "خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الإجازة، تركت جسدي يرتاح ولم أقم بأي تدريب، وكان لدي وقت للاسترخاء وتصفية ذهني، وألعب مع أطفالي، وقضاء الوقت مع عائلتي ومع أصدقائي".

كان كورتوا قد قدم موسمًا متميزًا مع فريقه، حيث تصدى إلى 144 تسديدة في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا بنسبة تصل إلى 78.5% من إجمالي التسديدات الموجهة إلى مرماه والتي بلغت 187.