أهلي جدة يرفض بيع أليوسكي ويدرس إعارته

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 10:29 ص

shareicon

مشاركه

أليوسكي

أليوسكي

ذكر تقرير صحفي، اليوم، الثلاثاء، أن إدارة نادي أهلي جدة استقرت على إعارة المقدوني الشمالي إزجان أليوسكي، ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم، الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة النادي الأهلي فضلت إعارة أليوسكي، وعدم بيع عقده، على أن يعود للفريق مجددت في صيف 2023.

وكان أليوسكي قد أنضم لصفوف أهلي جدة في الموسم الماضي 2021، في صفقة انتقال حر قادما من ليدز يونايتد الإنجليزي، لمدة 3 مواسم، لينتهي عقده مع الراقي في صيف 2024.

وأوضحت الصحيفة السعودية، في تقريرها، أن النادي الأهلي لن يتمكن من تحمل راتب أليوسكي خلال موسم الدرجة الأولى ولا يرغب في الوقت ذاته، في خروجه نهائيًا، لذا استقر أخيرًا على إعارته موسمًا، ليعود الصيف المقبل لدعم الفريق، الساعي إلى العودة سريعًا إلى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتقاضى أليوسكي، صاحب الـ 30 عامًا، راتبًا سنويًا يصل إلى 3.5 مليون دولار “13.1 مليون ريال”، متجاوزًا أي لاعب آخر في الفريق.

وأشارت "الرياضية" إلى رغبة اللاعب ذاته في المغادرة حاليًا بعد هبوط الفريق، وعدم اتفاق النادي، حتى الآن، مع أي نادٍ آخر على انتقاله.

وخاض أليوسكي 30 مباراة مع الأهلي السعودي، تمكن خلالها من تسجيل 6 أهداف وصناعة 9 آخرون.

وكان أهلي جدة قد أنهى موسمه المنقضي في المركز الـ 15 برصيد 32 نقطة، ليذهب إلى الدرجة الأولى برفقة الفيصلي الـ 14 بـ 33 نقطة، والحزم الأخير بـ 17 نقطة.