مدرب طرابزون التركي: تريزيجيه لاعب مناسب لنا.. ويمتلك أخلاقيات عالية

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 11:28 ص

shareicon

مشاركه

تريزيجيه

تريزيجيه

تحدث عبد الله أفسي المدير الفني لفريق طرابزون سبور التركي، عن انضمام الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه إلى صفوف فريقه، قادما من أستون فيلا الإنجليزي، كاشفا بعض الكواليس الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف الفريق التركي.

طالع أخبار تريزيجيه من هنا

وقال أفسي في تصريحاته على هامش المؤتمر الذي عقده عقب تدريبات الفريق استعدادا للموسم الجديد: "تريزيجيه قادر على مساعدة الفريق كثيرا، اللاعب سيساعدنا دفاعيا، والأهم من ذلك قدرته على استغلال المساحات خلف دفاعات الخصم، هذا أمر مهم بالنسبة لنا، تريزيجيه لاعب يُمكنه تنفيذ آلية التواجد في المساحات الفارغة خلف دفاعات الخصم، خاصة أنه يمتلك السرعة المطلوبة لتحقيق ذلك، كما أنه يلعب في كلا الاتجاهين، اليمين وكذلك اليسار، تريزيجيه هو اللاعب المناسب بالنسبة لنا، ولديه أخلاقيات عمل عالية للغاية" 

وأضاف: "تحدثت مع تريزيجيه قبل انضمامه إلينا، اللاعب كان يقول، هل تريدني؟ كيف ستستخدمني؟ ما هو التشكيل الخاص بالفريق وما هو النظام؟ وجه لي أسئلة كثيرة، وهذا شئ جيد جدا، فاللاعب لا يخرج إلى المجهول، مهم أن يمتلك اللاعبون خطط أسبوعية، تساعدهم في تحقيق أهدافهم" 

وانضم اللاعب الدولي المصري إلى صفوف طرابزون التركي، قادما من أستون فيلا الإنجليزي، وعبر عن سعادته بتواجده مع فريق سيشارك في دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد، وذلك عقب تتويجه بالدوري التركي خلال الموسم الماضي وظهوره بشكل قوي للغاية في منافسات المسابقة المحلية.