الأهلي وفيوتشر.. السعي لتصحيح المسار في مواجهة المعنويات المرتفعة

كتب : مهاب ممدوح

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 12:34 م

shareicon

مشاركه

الأهلي وفيوتشر

الأهلي وفيوتشر

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بنظيره فيوتشر في التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز هذا الموسم، وتشمل المواجهة العديد من الأهداف والتحديات بالنسبة للفريقين.

أولا، وبالنسبة إلى الأهلي، خاض الفريق 21 لقاء بالدوري الممتاز هذا الموسم فاز في 13 وتعادل 6 وخسر مباراتين، مسجلا 44 هدفا فيما استقبل 18.

طالع أخبار الأهلي من هنا

هدف الأهلي الأساسي من مواجهة اليوم، حصد الثلاث نقاط، وتصحيح مساره، في ظل تراجع نتائجه مؤخرا بالدوري، بعدما خسر من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثم تعادل سلبيا مع الجونة، ليفشل في تحقيق أي فوز في آخر مباراتين خاضهما بالمسابقة المحلية هذا الموسم.

وفي سياق متصل، سيبحث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني لفريق الأهلي، عن تحقيق الفوز الثاني له مع الأهلي بعدما قاد الفريق للفوز على بتروجت في نصف نهائي كأس مصر للموسم الماضي بهدفين دون رد، ثم تعادل مع الجونة سلبيا، لذلك يأمل سواريش في قيادة الأهلي للطريق الصحيح بالدوري وإيقاف نزيف النقاط الذي يطارد الفريق في آخر مباراتين.

يأتي ذلك في ظل منافسة الأهلي للزمالك المتصدر برصيد 51 نقطة، مع خوضه مباراتين أكثر من الأهلي صاحب المركز الثالث في الوقت الحالي.
ولن تكون مهمة الأهلي سهلة، في ظل قوة المنافس، وهو فريق فيوتشر الذي يحقق نتائج مميزة على مدار الموسم الحالي، ومُنتعش بتتويجه بكأس الرابطة المصرية، في نسختها الأولى، بالفوز على غزل المحلة في المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل هدف.

وعلى مستوى بطولة الدوري، فريق فيوتشر يحتل المركز الرابع حاليا برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 23 لقاء، فاز في 11 وتعادل 6 وخسر 6، مسجلا 36 ومستقبلا 21، وضمن التأهل إلى الكونفدرالية الأفريقية في الموسم المقبل في أول مواسمه بالدوري الممتاز مما يعكس قوة المنافس والخصم الذي لن يكون خصما سهلا بالنسبة للأهلي.

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

- المباراة ستنطلق في التاسعة مساء اليوم، الثلاثاء، على استاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الممتاز هذا الموسم.