سيناريو محتمل يحدد مصير أبو جبل بعد تعاقد النصر مع أوسبينا

كتب : إسراء أشرف

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 01:00 م

shareicon

مشاركه

أبو جبل

أبو جبل

كشف الناقد الرياضي محمد الدويش، عن سيناريو محتمل قد يحدد مصير محمد أبو جبل حارس الزمالك ومنتخب مصر، بعد تعاقد نادي النصر السعودي، مع الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا حارس نابولي السابق.

وارتبط اسم أبو جبل مؤخرًا، بتمثيل النصر بعدما أظهر حارس الزمالك تألقا واسعا مع الفراعنة في منافسات كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، بجانب الشكوك حول مستقبله وإمكانية استمراره في صفوف الزمالك، حيث تشير التقارير إلى أن أبو جبل وقع على عقود انتقاله لـ "العالمي"، لمدة ثلاثة مواسم مقبلة، دون أن يعلن النادي السعودي عن هذه الخطوة رسميا، كما تسلم اللاعب مقدم العقد بقيمة سبعة ملايين ريال.

وقال الدويش خلال ظهوره في برنامج "الحصاد الرياضي" على قناة 24 الرياضية السعودية، أن ما يتردد عن الأزمة القائمة بين نادي النصر وبين الحارس محمد أبو جبل قد يكون غير حقيقي، مستبعدًا أن يضم النصر حارسي مرمى أجانب لصفوفه.

وأكد الدويش، أن النصر قد يجد مخرجا لتلك الأزمة إذا كانت حقيقية، وذلك بالتنازل عن المبلغ الذي حصل عليه أبو جبل، أو إعارته إلى أي ناد داخل مصر أو خارجها.

وأنهى نادي النصر السعودي، إجراءات التعاقد مع الحارس الكولومبي الدولي ديفيد أوسبينا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، في صفقة انتقال حر، لمدة موسمين قادما من نابولي الإيطالي.

ومثل اللاعب الكولومبي أوسبينا صاحب الـ33 عاما، مجموعة من أفضل الفرق في أوروبا أبرزها ناديي آرسنال ونابولي، كما أنه قاد منتخب بلاده في 125 مباراة، وشارك في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.