مدرب السودان لـ"كورة بلس": من محاسن الصدف الوقوع مع مصر في بطولتي العرب والأمم

الإثنين، 29 نوفمبر 2021 04:56 م

shareicon

مشاركه

خالد بخيت

خالد بخيت

قال خالد بخيت المدرب العام بالجهاز الفني لمنتخب السودان، إن منتخب بلاده حضر إلى بطولة كأس العرب لتحقيق أعلى درجات الإنجاز في البطولة وليس المشاركة فقط.

بطولة كأس العرب تقام منافساتها في قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل، بمشاركة أكبر المنتخبات العربية سواء من عرب إفريقيا أو آسيا.

وأضاف خالد بخيت خلال حواره لموقع "كورة بلس": "منتخب السودان لم يحضر إلى البطولة للمشاركة فقط، لكن هدفنا تقديم عرض قوي يلقيق بصقور الجديان، خصوصا وأننا حضرنا إلى قطر لتحقيق أعلى درجات الإنجاز في البطولة".

وأكمل: "بطولة كأس العرب هامة بالنسبة لنا، كما أننا ظهرنا بشكل جيد خلال أخر عامين وتأهلنا إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون".

وعن مواجهة المنتخب المصري في كأس العرب ، قال: "من محاسن الصدف أن يكون المنتخب المصري معنا في نفس المجموعة سواء بكأس الأمم الإفريقية أو بطولة كأس العرب".

وأكد: "المنتخب السوداني استفاد بشكل كبير من مشاركته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم، فرغم عدم تأهله للنهائيات، إلا أنه ظهر بشكل جيد وخاض مباريات قوية للغاية".

ولفت إلى أن البطولة تضم منتخبات كبيرة ويعد منتخبي مصر والجزائر من أقوى المنتخبات المشاركة، موضخا أن المجموعة الرابعة ستشهد منافسات قوية بين منتخبات مصر والجزائر والسودان ولبنان.