مدرب منتخب يد الكونغو: الأداء تصاعد خلال المباراة.. وسندرس أنجولا

كتب : دينا نبيل

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 05:45 م

shareicon

مشاركه

منتخب الكونغو

منتخب الكونغو


علق مدرب منتخب الكونغو الديمقراطية، فرانسيس تريزو، على نتيجة مواجهة فريقه أمام منتخب زامبيا، في إطار منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية مصر 2022.

وحسم منتخب الكونغو الديمقراطية نتيجة مباراة زامبيا، بواقع 43-24، بعد أداء قوي من لاعبو المنتخب الكونغولي.

وقال فرانسيس خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة إن نتيجة المباراة كانت جيدة، وأن الأداء كان متوسط خلال بداية المباراة، وأن أداء المنتخب تحسن بشكل كبير تدريجياً خلال أحداث اللقاء، لتتسع نتيجة المباراة إلى فرق 19هدفا. 

وأوضح مدرب الكونغو الديمقراطية، أن الفريق سيبدأ بدراسة منتخب أنجولا من الآن، والذي سيلاقيه غداً في ختام منافسات المجموعة الرابعة.

فيما أكد إيرلين تشتومبي، لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية، والذي حصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الكونغو وزامبيا، أن فريقه قدم أداء قوي خلال مواجهته الثانية في أمم إفريقيا لكرة اليد.

وتابع رجل مباراة الكونغو وزامبيا، أن منتخب بلاده يستعد لكل مباراة بشكل منفرد، من أجل دراسة كل نقاط القوة والضعف في كل منتخب بشكل دقيق.

ويعتبر فوز منتخب الكونغو الديمقراطية  هو الانتصار الثاني في البطولة، بعدما حقق الفوز على السنغال بنتيجة 31 - 26، فى أولى مباريات المنتخبين بالمجموعة الرابعة من بطولة كأس الأمم الأفريقية رجال، فيما خسر زامبيا من أنجولا بنتيجة ٥٣-٢٤.