البنك الأهلي يفوز على غزل المحلة بثنائية في الدوري "فيديو"

كتب : محمد الشافعي

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 06:27 م

shareicon

مشاركه

البنك الأهلي

البنك الأهلي

حقق فريق البنك الأهلي فوزا بهدفين مقابل هدف، على نظيره غزل المحلة، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين ببطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة، وصل البنك الأهلي إلى المركز السابع بترتيب جدول الدوري المصري برصيد 34 نقطة، في المقابل تجمد غزل المحلة في المركز الثالث عشر برصيد 26 نقطة.

بدأ البنك الأهلي، المباراة بتشكيل مكون من: محمود الزنفلي - أحمد ياسين - أمير مدحت - إسحاق يعقوبو - أسامة إبراهيم - محمد فتحي - أحمد سعيد - محمود سيد - موسي دياوارا - كريم بامبو - ناصر منسي.

جاء تشكيل غزل المحلة، على النحو التالي: عمرو شعبان - هاني عادل - معاذ الحناوي - محمد فتح الله - إيهاب سمير - حميد ماو - فوافي - أحمد النادري - عبده يحيى - أجويرو - هشام عادل.

افتتح نادي البنك الأهلي، في الدقيقة "15" من عمر المباراة، التسجيل عن طريق ناصر منسي، بعدما استغل خطأ حارس مرمى المحلة، بعد أن سقطت الكرة أمام المرمى، وسجل منسي الهدف الأول لفريقه.

سجل هشام عادل، هدف التعادل في الدقيقة "45+3"، من خلال رأسية قوية في المرمى بعد تلقيه عرضية مميزة من أجويرو، لتسكن الكرة في منتصف المرمى.

مع الدقيقة "60"، سجل محمود سيد الهدف الثاني، من خلال تسديد الكرة في المرمى، وأعلن تقدم البنك الأهلي بالهدف الثاني.

كاد أن يسجل البنك الأهلي الهدف الثالث لفريقه في مرمى غزل المحلة من خلال تسديدة قوية في المرمى ولكن الكرة جاءت أعلى من المرمى.