أول تعليق من مدرب الجزائر بعد الخسارة أمام غينيا في كأس الأمم الأفريقية لكرة اليد

كتب : حسام زايد

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 08:01 م

shareicon

مشاركه

تشكرابي رضوان المدرب المساعد لمنتخب الجزائر لكرة اليد

تشكرابي رضوان المدرب المساعد لمنتخب الجزائر لكرة اليد

أعرب تشكرابي رضوان المدرب المساعد لمنتخب الجزائر لكرة اليد عن حزنه لهزيمة فريقه أمام غينيا في أولى مبارياته بكأس الأمم الأفريقية لكرة اليد - مصر 2022.

وخسر منتخب الجزائر أمام منتخب غينيا بنتيجة 28 - 22 في المباراة التي انتهت منذ قليل على صالة أكتوبر الدولية ضمن مباريات بالمجموعة الثانية.

وقال تشكرابي بعد المباراة أن فريقه قدم شوط أول جيد ونجح في إنهائه متقدما بفارق 4 أهداف، قبل أن يتراجع منتخب الجزائر في الشوط الثاني الذي سيطر عليه منتخب غينيا ونجح في استغلال حالة عدم التركيز التي ظهر عليها لاعبو الجزائر بعد إهدار العديد من الأهداف وقلب النتيجة لصالحه.

وأكد أنه رغم الأداء الجيد في الشوط الأول إلا أن منتخب الجزائر تأثر بشكل كبير بالغيابات، في ظل غياب 5 لاعبين من القوام الأساسي ونقص الخبرات لدى عدد من اللاعبين الذين شاركوا في المباراة، وكانت سببا في العديد من الأخطاء الفردية التي أضاعت الفوز.

وأتم مدرب منتخب الجزائر تصريحاته بالتأكيد على أن فريقه سيقاتل في المباراة المقبلة أمام الجابون من أجل خطف تذكرة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وتستضيف مصر كأس الأمم الأفريقية الخامسة والعشرين لكرة اليد للرجال حتى 18 يوليو الجاري، بمشاركة 13 منتخبا، يتنافسون على لقب البطولة، وكذلك على خمسة مقاعد في بطولة العالم 2023 في بولندا والسويد.