موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز على المقاولون العرب

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 08:28 م

shareicon

مشاركه

الزمالك

الزمالك

نجح نادي الزمالك في الحفاظ على سلسلة انتصاراته بعد الفوز على ضيفه نادي المقاولون العرب بهدف دون مقابل في الجولة الرابعة والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

وافتتح حسام عبد المجيد النتيجة لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 36 بعد عرضية رائعة من أحمد سيد "زيزو" من ركلة ركنية يحولها المدافع برأسية قوية في شباك المقاولون العرب.

وأهدر أحمد علي فرصة تعديل النتيجة لصالح المقاولون العرب بعدما أضاع ركلة جزاء في الدقيقة 46، تصدى لها محمد عواد بطريقة رائعة.

موعد مباراة غزل المحلة والزمالك القادمة بالدوري

تنطلق مباراة غزل المحلة أمام الزمالك، في بطولة الدوري المصري الممتاز، في التاسعة مساء السبت المقبل، 16 يوليو ، على ستاد "غزل المحلة"، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة غزل المحلة والزمالك بالدوري

تُذاع مباراة غزل المحلة والزمالك القادمة عبر البث المباشر لموقع كورة بلس ويمكنكم متابعة مباراة غزل المحلة والزمالك بث مباشر فور انطلاقها من هنا

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الزمالك المباراة المقبلة أمام غزل المحلة، محتلًا المركز الأول برصيد 54 نقطة في جدول الدوري المصري الممتاز، جمعها من 24 مباراة.

في المقابل، يدخل غزل المحلة مباراته أمام الزمالك، محتلًا المركز الثالث عشر في ترتيب الدوري المصري، برصيد 26 نقطة، حصدها من 24 لقاء.