بيراميدز يعود بتعادل مثير أمام نادي طلائع الجيش "فيديو"

كتب : هشام كمال

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 08:33 م

shareicon

مشاركه

بيراميدز وطلائع الجيش

بيراميدز وطلائع الجيش

تمكن فريق بيراميدز من العودة بالتعادل أمام طلائع الجيش بهدفين لكل فريق، وذلك بعد التأخر بهدفيني نظيفين. في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 24 من الدوري المصري، والتي أقيمت على ملعب جهاز الرياضة.

بيراميدز كان الأكثر سيطرة في بداية الشوط الأول، وحاول في أكثر من فرصة للوصول إلى مرمى طلائع الجيش، ولكنه لم يتمكن من تحقيق الخطورة اللازمة على المرمى.

ليتمكن طلائع الجيش من إحراز الهدف الأول في الدقيقة 42 من عمر المباراة، عن طريق فيكتوري، بعد قطع الكرة من وسط ملعب بيراميدز، لتصل إلى فيكتوري الذي حولها بنجاح في شباك أحمد الشناوي.

في شوط المباراة الثاني، تمكن طلائع الجيش من إحراز الهدف الثاني مبكرًا، وقبل مرور ربع ساعة من بداية الشوط.

حيث استطاع أحمد الشناوي أن يتصدى لركلة جزاء من ميدو جابر في الدقيقة 55 من عمر المباراة، ولكن قام الحكم أحمد الغندور بإعادة ركلة الجزاء، بسبب تحرك أحمد الشناوي من على خط المرمى.

ليتقدم بعدها قائد نادي طلائع الجيش علي الفيل، ويسدد الكرة بنجاح على يمين الحارس أحمد الشناوي، محرزًا الهدف الثاني لفريق طلائع الجيش في المباراة.

بعد الهدف الثاني حاول نادي بيراميدز أن يسيطر على الكرة، ويصل إلى مرمى طلائع الجيش، حتى تمكن دودو الجباس من إحراز هدف تقليص الفارق في الدقيقة 80، بعد عرضية من حسين السيد لتصل إلى دودو الجباس الذي حولها بنجاح في شباك طلائع الجيش.

ضغط بيراميدز بقوة حتى تمكن حسين السيد من إحراز هدف التعادل لفريقه في الدقيقة الأولى من الوقت بدلًا من الضائع في الشوط الثاني، وذلك بعد ركنية وصلت إلى أحمد أيمن منصور الذي سددها برأسه، ولكن الحارس تصدى للكرة، لتصل إلى حسين السيد الذي سددها بيمينه بقوة في شباك طلائع الجيش.

بهذه النتيجة أصبح رصيد طلائع الجيش 37 نقطة في المركز السادس، بينما أصبح رصيد بيراميدز 50 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري.