العملاق الكونغولي موفمبي لـكورة بلس: الجماهير المصرية تتواصل معي دائما (فيديو)

كتب : سيد داود

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 08:38 م

shareicon

مشاركه

موفمبي

موفمبي

تحدث الكونغولي جواثير موفمبي لاعب منتخب الكونغو الديمقراطية لكرة اليد في تصريحات خاصة لـ"KORA PLUS" عن مشاركته في كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر حاليا، وهي البطولة الثانية التي يشارك فيها موفمبي على أرض مصر بعد مشاركته في بطولة العالم التي استضافتها مصر في يناير 2021.

وقال موفمبي في تصريحاته لـ كورة بلس : "هذا هو الحدث الأهم في كرة اليد على مستوى إفريقيا، أشعر بالسعادة لأن الجماهير المصرية متحمسة للبطولة، وأنا أدعوهم للحضور لتشجيعنا من أجل التأهل إلى بطولة العالم 2023".

وعن اهتمام الجماهير المصرية به، قال: "سعيد بهذا الاهتمام، وعدد كبير من الجماهير المصرية يتواصل معي عبر وسائل التواصل الاجتماعي".

وأكد موفمبي أن منتخب الكونغو الديمقراطية يسعى دائما للتقدم والتحسن بعد ما قدمه المنتخب في مونديال مصر 2021، وأضاف: "لدينا عناصر مميزة ونتستطيع التأهل للمونديال المقبل في بولندا والسويد".

وحقق منتخب الكونغو الديمقراطية الفوز على زامبيا بنتيجة 43-24 في الجولة الثانية ضمن المجموعة الرابعة، محققا الانتصار الثاني على التوالي بعد فوزه في الجولة الأولى على على السنغال بنتيجة 31 – 26.

وتستضيف مصر كأس الأمم الأفريقية الخامسة والعشرين لكرة اليد للرجال حتى 18 يوليو الجاري، بمشاركة 13 منتخبا، يتنافسون على لقب البطولة، وكذلك على خمسة مقاعد في بطولة العالم 2023 في بولندا والسويد.