أمير مرتضى: رفضنا كل الحلول الودية مع كهربا

كتب : الخطيب جمال

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 09:17 م

shareicon

مشاركه

محمود عبد المنعم "كهربا"

محمود عبد المنعم "كهربا"

قال أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بفريق الزمالك، إن ناديه قوي ويعرف كيف يحصل على حقوقه، مضيفا أنه كانت لديهم ثقة في موقف الزمالك في قضية اللاعب محمود عبد المنعم "كهربا."

وقال المشرف على الكرة في تصريحات عقب مباراة المقاولون العرب:" كهربا خسر قضيته في الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) والمحكمة الرياضية، ورفضنا كافة الحلول الودية، ونتمسك بالحصول على مستحقاتنا لدى اللاعب دفعة واحدة".

وشدد على أن ما حدث في قضية كهربا سيكون بمثابة العبرة لأي لاعب قبل أن يهرب من ناديه ولأي نادٍ يحاول أن يدفع أي لاعب للهروب.

كان الاتحاد الدولي لكرة القدم، قرر إيقاف محمود كهربا لمدة 6 أشهر، بسبب عدم سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح النادي الأبيض والتي تقدر بمليوني دولار، إضافة إلى 5% فوائد على المبلغ اعتبارا من يوم 20 يونيو 2019.

وكانت المحكمة الرياضة بلوزان قد أصدرت حكمًا نهائيا بتغريم كهربا مبلغ وقدره مليوني دولار، بجانب 5% فوائد على المبلغ اعتبارًا من يوم 20 يونيو 2019 وحتى تاريخ السداد الكامل للغرامة.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 54 نقطة يتصدر بهم المسابقة، في حين يتوقف رصيد الضيوف عند 20 نقطة يحتل بهم المركز السادس عشر.