معلول ينقذ الأهلي من هدف محقق أمام فيوتشر من خط المرمى "فيديو"

كتب : إبراهيم جاد

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 09:38 م

shareicon

مشاركه

علي معلول

علي معلول

أنقذ الظهير الأيسر التونسي علي معلول مرمى النادي الأهلي من هدف محقق في الدقيقة 26 بعدما شتت تسديدة محمد فاروق من على خط المرمى.

وخرج محمد الشناوي بشكل خاطئ من مرماه لتصطدم الكرة بأحمد عاطف وتصل لمحمد فاروق الذي يسددها رأسية لكن علي معلول ينقذها من خط المرمى.

ويتقدم النادي الأهلي بهدف نظيف على حساب فيوتشر بعد مرور 35 دقيقة عن طريق محمد مجدي "أفشة" في الدقيقة 22 من عمر المباراة.

جاء تشكيل الأهلي على النحو التالي: محمد الشناوي، علي معلول، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، محمد هاني، عمرو السولية، حمدي فتحي، صلاح محسن، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، حسام حسام.

بدلاء الأهلي: علي لطفي، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد شريف، أليو ديانج، كريم فؤاد، أحمد عبد القادر، محمد فخري، زياد طارق.

في المقابل، يدخل فيوتشر المباراة بتشكيل مكون من: محمود جنش، جوزيف جوناثان، محمود مرعي، سعد سمير، عمر كمال، محمود شعبان، غنام محمد، كريم نيدفيد، محمد فاروق، أحمد عاطف، أحمد رفعت.

بدلاء فيوتشر كما يلي: محمد طارق، محمود رزق، مروان صحراوي، مروان محسن، أيمن الصفاقسي، مصطفى البدري، محمد رضا، عبد الرحمن أشرف، عربي بدر.

يدخل الأهلي مباراة اليوم أمام فيوتشر، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز في 13 مواجهة، وتعادل في 5 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 44 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدف.

في المقابل، يدخل فيوتشر مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة، حصدها من 23 لقاء، محققًا الفوز في 11 مواجهة، وتعادل6 مرات، وتعرض للهزيمة في 6 مواجهات، سجل لاعبوه 36 هدف، واستقبلت شباكه 21 هدف.