احتفال جنوني لأفشة وسواريش عقب الهدف الثالث للأهلي في مرمى فيوتشر "فيديو"

كتب : محمد جبر

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 10:37 م

shareicon

مشاركه

أفشة

أفشة

احتفل محمد مجدي "أفشة" بطريقة جنونية عقب تسجيله الهدف الثالث للأهلي والثاني له أمام فيوتشر في المباراة التي تقام في بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويتقدم الأهلي على فيوتشر بأربعة أهداف نظيف، في المباراة التي تقام في الجولة الـ 24 ببطولة الدوري المصري الممتاز، وسجل أفشة هدفين في الدقيقتين 23 و45 وعلي معلول في الدقيقة 43 من ركلة جزاء وأحمد عبد القادر في الدقيقة 59.

ورصدت عدسة "Kora Plus" احتفال صاخب من أفشة بعدما سجل هدفه الثالث في نهاية الشوط الأول ليتجه نحو مدربه ريكاردو سواريش واحتفل مع دكة البدلاء والجهاز الفني في حالة من فرحة بسبب التقدم الكبير على فيوتشر.

يدخل الأهلي مباراة اليوم أمام فيوتشر، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 45 نقطة، جمعها من 21 مباراة، حقق الفوز في 13 مواجهة، وتعادل في 5 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 44 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدف.

في المقابل، يدخل فيوتشر مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الرابع في ترتيب الدوري المصري، برصيد 39 نقطة، حصدها من 23 لقاء، محققًا الفوز في 11 مواجهة، وتعادل6 مرات، وتعرض للهزيمة في 6 مواجهات، سجل لاعبوه 36 هدف، واستقبلت شباكه 21 هدف.