علي ماهر: توقعت سيناريو الأهلي ولكن هذا يحدث في كرة القدم

الثلاثاء، 12 يوليو 2022 11:38 م

shareicon

مشاركه

علي ماهر مدرب فيوتشر

علي ماهر مدرب فيوتشر

أكد علي ماهر مدرب فريق فيوتشر على احتمالية حدوث هزيمة كبيرة في عالم كرة القدم، وذلك بعد الخسارة أمام الأهلي برباعية نظيفة في الدوري المصري، في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب الأهلي we السلام.

وقال علي ماهر في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة:" وارد أن يحدث ذلك في كرة القدم، خلال 13 يوم خضت 4 مباريات، قبل نهائي ونهائي والتأهل إلى إفريقيا، بعض اللاعبين شعروا أنهم حققوا إنجاز".

وأضاف علي ماهر:" أحيانًا تقول أن 9 لاعبين قادرين على تحمل 2، ولكن اليوم لم يكن أحد في يومه، أشكر الجميع بعد فترة من الضغط".

وواصل:" الأهلي يلعب على بطولة ولديه أهداف مختلفة ودافع كبير لفريق كبير، ولكنني وصلت لهدفي بالتأهل لإفريقيا وحققت لقب، وكل لاعبي فريقي بعيدين عن حالتهم، وألتمس لهم العذر، لأننا واجهنا فريق كبير مثل الأهلي".

وأشار مدرب فيوتشر:" لدينا مواجهة صعبة أمام الإسماعيلي، وفي الدوري المصري من الصعب توقع من يفوز ومن يخسر".

وأكد علي ماهر:" من الصعب أن تفصل نشوة الفوز ببطولة، حاولنا وتدربنا مباشرة، وكان لدينا تركيز كبير وفي النهاية ظروف الأهلي جعلت الأمور صعبة علينا لفارق الظروف والدوافع، فريق حقق بطولة في أول سنة بالدوري، وفريق يبحث عن لقب الدوري ومعه خبرات ودوافع كبيرة، أغلب لاعبي فريقي لم يشاركوا مع أنديتهم وصنعنا شكل مميز، ولدينا لاعبين في المنتخب".

وكشف علي ماهر:" توقعت سيناريو الأهلي، لأنني ذاكرت الفريق جيدًا، ولكن لاعبي فريقي كانوا بعيدين عن تركيزهم، لا أحد يفوز باستمرار، أحمد عاطف لم يكن في حالته لذلك قمت باستبداله".

أخيرًا قال علي ماهر:" سوف نعمل على تغيير فكر وعقلية اللاعبين وشخصياتهم في الفترة المقبلة، ليكونوا مثل الأهلي والزمالك وبيراميدز".