رونالدو عرض نفسه على باريس سان جيرمان

كتب : محمد جبر

الأربعاء، 13 يوليو 2022 01:46 ص

shareicon

مشاركه

رونالدو

رونالدو

عرض خورخي مينديز، وكيل كريسيانو رونالدو، نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، على فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بحسب ما أفادت به صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية.

وبحسب الصحيفة الفرنسية فأن باريس سان جيرمان لا يخططون في الوقت الحالي على الأقل في الوقت الحالي خاصة أنه ليس له مكانًا في التشكيل الأساسي.

وعلى الرغم من إريك تين هاج، المدير الفني الجديد لمانشستر يونايتد لم يطلب منه الرحيل، ويتبقى في عقد رونالدو موسما أخر إلا أنه يريد الرحيل إلى نادٍ يشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كما أن اللاعب بحسب "لو باريزيان" طلب من وكيله التحدث مع المسئولين في النادي الباريسي للحصول للانضمام إلى الكتيبة التي تضم أيضًا كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي ونيمار.

وأوضحت الصحيفة أنه إدارة النادي الباريسي لم ترد على ممثلي النادي، لكن يجب أن يتم وضع ازدحام قائمة الفريق في الحسبان، وفي حالة فشله في الانتقال إلى باريس سان جيرمان قد يرضخ ويعود إلى نادي مانشستر يونايتد.

قد يكون انتقال رونالدو إلى باريس سان جيرمان أمرُ جيد للغاية فيستطيع المتابعين مشاهدته إلى جانب ميسي، كما سيلعب "الدون" لأول مرة في الدوري الفرنسي.