أومتيتي يوجه رسالة قاسية للرد على أنباء فشل انتقاله إلى رين الفرنسي

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 13 يوليو 2022 11:19 ص

shareicon

مشاركه

صمايول أومتيتي

صمايول أومتيتي

أوضحت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، تطورات مستقبل الفرنسي صمائويل أومتيتي، مدافع نادي برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة، بالتحديد بداية من الموسم الجديد.

على مدار الفترة الحالية، تسعى إدارة برشلونة من أجل إيجاد نادي إلى أومتيتي، من أجل الانتقال إلى صفوفه، وذلك لخروج المدافع الفرنسي من حسابات المدير الفني تشافي هيرنانديز.

أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم، أنه وفقًا لما يتردد في الساعات الماضية، اللاعب لم يوقع على عقود انتقاله إلى نادي رين الفرنسي، وذلك لأنه لم يجتاز الفحوصات الطبية.

الصحيفة، شددت على أن المدافع الفرنسي يواصل تدريباته بشكل طبيعي داخل برشلونة خلال الفترة الجارية، وينتظر الحل لحسم مستقبله.

أشارت الموندو إلى أن أومتيتي، نشر على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، رسالة للرد على أنه لم يجتاز الكشف الطبي للانضمام إلى رين الفرنسي، قائلًا: "عندما تكذب، خذ المصعد، لأن الحقيقة تأخذ التدريج، وتستغرق وقتًا أطول، لكنها تنتهي دائمًا بالوصول".

انضم المدافع صاحب الـ28 عام إلى برشلونة في صيف 2016 قادمًا من نادي أولمبيك ليون الفرنسي، ويرتبط اللاعب بعقد مع البارسا حتى 30 يونيو 2026.

يذكر، أنه منذ انضمام أومتيتي إلى برشلونة لعب مع الفريق 132 مباراة بمختلف البطولات، تمكن من تسجيل هدفين فقط وصناعة هدف آخر.