الأهلي يدخل معسكرًا مغلقا استعدادا لمواجهة بيراميدز في الدوري

كتب : محمد الشافعي

الأربعاء، 13 يوليو 2022 11:28 ص

shareicon

مشاركه

الأهلي

الأهلي

يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي، معسكرًا مغلقًا، يوم الجمعة المقبل، بأحد فنادق القاهرة، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، وذلك من أجل فرض حالة من التركيز الشديد على اللاعبين، نظرًا لأهمية المباراة وأهمية الفوز بالمباريات في الدوري، خلال هذه المرحلة.

يحل النادي الأهلي ضيفًا غاليًا على نظيره بيراميدز، مساء السبت المقبل، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين، من بطولة الدوري المصري الممتاز، لموسم (2021 -2022).

انتصر الأهلي على نظيره فيوتشر، أمس الثلاثاء، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي احتضنها ملعب "الأهلي وي السلام"، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين بالدوري المصري.

مباراة الذهاب في الدور الأول بالدوري المصري الممتاز، كانت انتهت بفوز الأهلي على حساب بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الثامنة على ستاد الأهلي وي السلام، بالدوري الممتاز لموسم (2021 -2022).

ترتيب الفريقين في الدوري المصري

يدخل الأهلي المباراة المقبلة أمام بيراميدز، محتلًا الترتيب الثالث في جدول الدوري المصري الممتاز، برصيد 48 نقطة، جمعها من 22 مباراة، حقق الفوز في 14 مواجهة، وتعادل في 6 لقاءات، يبنما سقط الفريق في الهزيمة مرتين، تمكن لاعبوه من تسجيل 48 هدف، واستقبلت مرماه 18 هدفًا.

في المقابل، يدخل بيراميدز مباراته أمام الأهلي، محتلًا المركز الثاني في ترتيب الدوري المصري، برصيد 50 نقطة، حصدها من 24 لقاء، محققًا الفوز في 15 مواجهة، وتعادل 5 مرات، وتعرض للهزيمة في 4 مواجهات، سجل لاعبوه 38 هدف، واستقبلت شباكه 17 هدف.